ترانيم الفجر 1
اخي الكريم ..

اول شي اشكرك جدا على ردك السابق ولكن للاسف الشدييييد والحظ الاغبر اني ماشفته
مو عدم اهتمام لالا بس كان اولدي تعباان وضاق صدري وما دخلت من الاربعاء الى السبت بليلل
كنت اتمنى شايفته وابيع السبت بس ياله مهما الوحد يسوي ويسوي ماله الى المقسوم والحمدالله

والان اسمحلي استشيرك هل تنصحني ابيعها بكره 60:( وانا شاريته بسعر 67 150 سهم بس
يعني كلفتني عشره الاف تقريبا يعني لو ابيعها بكره بهالسعر بخسر الف بس قلت اخذ رائيك افضل
انا عاادي لو انتضر لحد مايرتد متعوده ع طول الانتضار بس خفت هالمره ينزل المؤشر اكثر واكثر
فقلت اخسر الف افضل من اخسر النص ايش رايئك ..ارجو الرد منك لني متاكده احعمل فيه عل طول .
algra9nh
algra9nh
ترانيم الفجر حياك الله اختي الكريمه
بالنسبه لنادك اعطى اشاره خروج
واي ارتفاع للتصريف
وهذا للسوق كامل
انا انصح بتوفير السيوله
متوقع اليوم وغدا يكون هنالك ارتفاع بالسوق للتصريــــــف
انا انصحك تخففيف من الكميه وتوفرين سيوله مع العلم ان السهم وكما اراه
يستهدف 53.5
هذا والله اعلم
بالنسبه لي انا اعدل بالمتوسطات وراح اخرج حتى اطمئن للسوق
تحياتي
ترانيم الفجر 1
اشكرك اخي ومقصرت
من جد
من جد
رايك اخوي بسهم الجزيره ؟ لو انت متابعه قبل النزول اللي صار .. مادري اذا هالسؤال رح تجاوب عليه بس انتا متورطه بالنزول لان تركت اسهمي ومابعت وانا شايفه بوادر النزول .. ايش الحل الحين انتظر والخساره تتعوض ؟ والا ابيع باقل خساره الى ان يتحسن السوق ؟
رايك ؟

شاريه ب64 والان السهم 54 !
انا اضارب بالسهم على فكره .
algra9nh
algra9nh
رايك اخوي بسهم الجزيره ؟ لو انت متابعه قبل النزول اللي صار .. مادري اذا هالسؤال رح تجاوب عليه بس انتا متورطه بالنزول لان تركت اسهمي ومابعت وانا شايفه بوادر النزول .. ايش الحل الحين انتظر والخساره تتعوض ؟ والا ابيع باقل خساره الى ان يتحسن السوق ؟ رايك ؟ شاريه ب64 والان السهم 54 ! انا اضارب بالسهم على فكره .
رايك اخوي بسهم الجزيره ؟ لو انت متابعه قبل النزول اللي صار .. مادري اذا هالسؤال رح تجاوب عليه بس...
اختي العزيزه الله يعوضك خير ويرزقك .
السوق الى الان سيء جدا . لكن اريد ان اعرف هل لديك سيوله خارجيه