khdiga
khdiga
E.V.E E.V.E :
: انتي قلتي المشكله وقلتي حلها :) ليه تصومين طول فتره الصبح ؟ شوفي ياقلبي لازم لازم تاكلين الثلاث وجبات كااااامله الفطور والغداء والعشاء قبل الساعه 7 صدقيني بكذا تحسين نفسك شبعانه , ونظمي نومك يعني نامي حول 11 باليل , وكل ما حسيتي انك جوعانه كولي يا خيار يا خس بالله عليك تبين ترجعين للميه وفوق ؟ حاسبي نفسك قبل ما تندمين , لاني انا نزلت وزني قبل فتره ورجعته لاني ما صرت احاسب نفسي على الاكل وتجيني نفس حالتك , آخ بس والله اني انقهر كل ما تذكرت .. والحمدلله على كل حال
: انتي قلتي المشكله وقلتي حلها :) ليه تصومين طول فتره الصبح ؟ شوفي ياقلبي لازم لازم...
الله ينولك اللى فى بالك وبارك الله فيك
بس انا ماذكرت الحل
وفهمت قصدك (ان اكل 3 وجبات)
ماينفع اكلت والا مااكلت الشهية باليل مفتوحة لمن قلت اصوم قصدى اقدر اترك الوجبات بس انا ماتركهم وشوفى الشهية الله يستر
khdiga
khdiga
انا زيكم بالضبط ممكن اضبط نفسي بالنهار ولكن انفجع بالليل بس بصراحه انا عارفه الحل الحل هوا تنظيم مواعيد النوم يعني اكيد الي تصحي الضهر ستشتهي الاكل ليلا لكن الي تصحي الفجر؟ هتخلص عالمغرب اكلها وتنام بدري علي 9 مثلا اكيد مش هتجوع بالليل الحل نامي بدري واصحي بدري
انا زيكم بالضبط ممكن اضبط نفسي بالنهار ولكن انفجع بالليل بس بصراحه انا عارفه الحل الحل هوا...
اهلا اختى انا اصحى الفجر بس ارجع انام لين العاشرة
وفعلا فى الليل بسهر راح نجرب النوم مبكر
والله يسعدك اختى
khdiga
khdiga
يمكن الحل الوحيد هوووو تأخير العشاء والنوم بدري يعني عدم السهررررر وحاولي تشرررربين ماء بكثرررة حوالي 12 كوب راح يحسسك بالشبع والله يكون بالعون
يمكن الحل الوحيد هوووو تأخير العشاء والنوم بدري يعني عدم السهررررر وحاولي تشرررربين ماء...
مشكورة اختى

فعلا انا بسهر وان شاء الله احاول انام مبكر بس المويه سبحان مااقدر اشرب
علمونى كيف تشربون
انا يدوب كباية واحيانا ماشرب
الله يجازيك خير اختى
khdiga
khdiga
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ان شاء الله بحاول ومشكورة كثير نوجا لدخولك موضوعى الله يعطيك ويعطيك من كل ماتتمنين الى ان ترضى نفسك
أمنيتي الرشاقه
آآآآآآآآآآآآخ ذكرتيني بأيام زمااان
كنت زيك آكل الرطب واليابس
بعدين وصلت لل80 قلت لاااااااااااااااااااااا
لازم اشد حيلي وكنت كل مااسوي دايت احس بدوخه ورجفه وصداااع وبرودة في الاطراااف
نصحتني وحده بالتخفيف اولاً وبعدين اذا صغرت المعده يسوي دايت
والحمد لله وزني الحين 67
وعقبال لل55 من غير شر
تشجعي واعزمي وماراح تندمي