عندي حلم
عندي حلم
اوشي - اتمنى طفل احضنه - وجدان المشاعر -كتاكته-شجون الليل ....
اشكركن اخواتي على مشاركتي لمشاعركن واتمنى من الله القدير ان يمن علينا بواسع فضله ويرزقنا الذرية الصالحة
حكمت المحكمه
حكمت المحكمه
الحمد لله على كل حال انا كنت في هذ القسم 6سنوات انتظر الحمل مع اني سليمه وزوجي كذلك لكن الله سبحانه لم يكتب لنا من بعض ذريه والحمدلله على كل حال.
زوجي (الآن طليقي) تزوج علي وطلبت الطلاق وتطلقت وأسأل الله العلي العظيم ان يعوضني بأحسن منه..
والله يرزقنا الذريه الصالحه يارب.
ترف بلا حدود
ترف بلا حدود
:icon33:والله والله نزلت دمعه من عيني وأنتي لمستي جروح متراكمه بقلبي الله يرزقني ويرزقك وجميع المسلمين ياااارب وعليكم بالاناناس والعنب والاستغفار
عندي حلم
عندي حلم
الحمد لله على كل حال انا كنت في هذ القسم 6سنوات انتظر الحمل مع اني سليمه وزوجي كذلك لكن الله سبحانه لم يكتب لنا من بعض ذريه والحمدلله على كل حال. زوجي (الآن طليقي) تزوج علي وطلبت الطلاق وتطلقت وأسأل الله العلي العظيم ان يعوضني بأحسن منه.. والله يرزقنا الذريه الصالحه يارب.
الحمد لله على كل حال انا كنت في هذ القسم 6سنوات انتظر الحمل مع اني سليمه وزوجي كذلك لكن الله...
لا حول ولا قوة الا بالله ..... وعسى الله ان يبدلك خيرا منه ويرزقك بالذرية الصالحة يارب ..........عليك بالدعاء وصدقيني راح يجازيك الله على صبرك اذا مش في الدنيا ففي الاخرة وربك كريم
عندي حلم
عندي حلم
:icon33:والله والله نزلت دمعه من عيني وأنتي لمستي جروح متراكمه بقلبي الله يرزقني ويرزقك وجميع المسلمين ياااارب وعليكم بالاناناس والعنب والاستغفار
:icon33:والله والله نزلت دمعه من عيني وأنتي لمستي جروح متراكمه بقلبي الله يرزقني ويرزقك وجميع...
الله يجزاك خير ويارب يكرمنا ويرزقنا بما تقربه اعيننا