فرصه ماتلقينها في مكان آخر لبنات الرياض الطموحات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اختي الكريمه
عذرا تم اغلاق موضوعك حيث ان تفاصيل الموضوع مبهم
ومن شروط القسم الوضوح وكتابة التفاصيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا سعوديه واشجع البنات اللي عندهم مواهب وطموحات وتتمنى يكون لها مستقبل ودخل من تعبها وبدون وظيفه لان اللي بتقعد تنتظر الوظيفه بتشيب ويروح عمرها وتدفن مواهبها وقدراتها وماجت ذالوظيفه فافضل شي انها تفكر تبدأ
طريق النجاح ويكون لها مكان في المجتمع وبين اهلها وناسها لانها اعتمدت على نفسها واصبحت عضو فاعل في المجتمع ، وعرضي لكم هو اني ممكن اتعاون معها واوفر لها المكان المناسب فإذا كنتي عقاريه ـ منظمة حفلات ـ رسامه
ـ عندك موهبة صناعة اكسسوارات يدويه ـ عندك بضاعه تبغين تعرضينها ـ او أي موهبة أخرى تفضلي بمراسلتي على الخاص لان عندي مشروع رهيب لكل وحده وما راح تتكلف ماديا الا شي بسيط
اخواتي رجاءا اللي جاده بس تراسلني ولا احلل ولا اسامح اللي تضيع وقتي في الرد عليها علشان حب الاستطلاع واذا كنت جاده ارسلي نوع النشاط الذي ترغبين في مزاولته
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق :26:
16
1K

هذا الموضوع مغلق.

الماسة الشفافه
اللهم ارزقنا الرزق الحلال
الماسة الشفافه
بنات انا جاده واللي عازمه تراسلني لان عندي خطه امشي عليها وكذلك علشان تضمن لها مكان في المشروع قبل ماتحجز الاماكن لان بصراحه ماحتلاقوا زي عرضي او زي تعاملي وتعاوني مع البنات وفيه وحده حجزت الخياطه قبل انزل الموضوع علشان كيذا لغيت الخياطه حسب رغبتها ماتبي منافسه وانا عند وعدي لها واللي جاده اعطيها رقمها تسألها لان مابينا أي معرفه الا من خلال هالعرض سمعت من وحده اعرفها وجتني على طول وخذت مكان تعرض فيه خدمتها وتستقبل زباينها فيه والخياطه في بيتها وهذا اللي شجعني اعرض هالعرض وبالتوفيق
الماسة الشفافه
سبحان الله
النوري *
النوري *
مووووووووووووووفقه يالغلا
بطيبي غلبتك
بطيبي غلبتك
مافهمنا اختي ياليت التوضيح اكثر يعني انا عندي موهبة تغليف الهدايا وتصميمها كيف راح تخدميني بهالشي ياريت توضحين اكثرررررررررررر