عزبة الكشتة
عزبة الكشتة
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبه لتجربتي افضل تجربه هي تجارتي بالعود عن طريق النت
هو في البدايه صعب شوي بس لما جربوه بعض الاخوات كثرت الطلبات ولله الحمد والمنه
وانا انصح اخواتي ان لايترددو بالتجاره عن طريق النت وخاصه عالم حواء واتمنى لكم التوفيق حبيباتي
سمرا حنه
سمرا حنه
على فكرة انا الحين غيرت تجارتي صرت اخيط ( تلبيسات ترامس وصواني واطقم مطبخ وغرف نوم وعلب مناديل باشكال مو متوفره في السوق مع مفارش وشغلات حلوة ثانيه) يعني اللي عندها موهبة الخياطه راح تستفيد من هذه الشغله لانها مطلوبه عند الحريم وايضاً الكروشيه شغل الشنط ماشي اليومين هذه لانها مو متوفره في السوق يعني تميز وحركه حلو واي سؤال سواء عن البهارا ت او خياطة الاطقم لا يردها الا الكيبورد .
على فكرة انا الحين غيرت تجارتي صرت اخيط ( تلبيسات ترامس وصواني واطقم مطبخ وغرف نوم وعلب مناديل...
جزاج الله خير والله يكثر من امثالج ويسخر لج عيالج

على حبج لفعل الخير

والله صح في بنات من حواء خوات في ظهر الغيب

اسال الله العلي القدير كل بنت تساعد الاخرين ان الله يستر عليها وعلى ذريتها ومن تحب فوق وتحت الأرض ويوم العرض .
رسل1
رسل1
ماشاء الله شغل البهارات حلوووووووووو
بالتوفيق للجميع
manar-s
manar-s
انا شخصيا كنت متردده في فكرة التجاره لاكن الله هون علي وبديت واشتريت كرتون بخور فيه 12حبه2200ووحده تجي مجانا ووزعته في علب شي ب10-30-50-100اناس ف البدايه شروا ابو 10-30بعد ماجربوه واعجبتهم الريحه لان ريحته مره طيبه ارجعوا وشروا العلبه الكبيره وبعتها 250وهكذا والحمدلله دخلت مبلغ موبسيط ورجعت وشريت كرتون ثاني ب2000عطتني حبتين مجانا لانها دايم تعطي زباينها باسعار اقل والحمدلله عسى الله يوفقني والمسلمات جميعا وانا الحين افكر في مشروع ثاني بس مدري من وين ابدا ناويه اسوي معمول بالتمر في البيت ووزعه على محلات الحلويات ويبيعونه لي وياخذون نسبه بس عسى الله ييسر
ndaaa
ndaaa
بدات من شهر تقريبا اسوي معمول التمر
واتفقت مع محل ينزلها بمحله وياخذ نسبته
صح الارباح مو كثير يعني 50 او ميه بالشهر
بس الحمدلله اشغلت نفسي شووي

وربي يوفقك الجميع ويرزقهم.....