منهم وفيهم
منهم وفيهم
السلام عليكم.......بالعكس أم فيصل مجربينها كثييييييييييييييييير من قريباتي في موضوع الحمل.....والحمدلله كلهن حملن بفضل الله ثم من علاجها وهوعبارة عن عسل معه حوائج...والله على مااقول شهيد...
الرضيمة
الرضيمة
اختي انا سبق اني رحت لها من صلاه الظهر وماشفتها الا على المغرب يعني لو كنت قاعده في بيتي استغفر كان احسن لي وعلاجها عسل معاه اشياء مخلوطه مدري وش هي ب 1000 تقريبا استمريت عليها بدون نتيجه ياليت اذا عندك مشكله واضحه تروحي لطبيبه واذا ماعندك عليك بالرقيه + زيت الزيتون المقري فيه والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب لاتنسيني من دعواتك الحلوه الله يرزقك ماتمنيتي
اختي انا سبق اني رحت لها من صلاه الظهر وماشفتها الا على المغرب يعني لو كنت قاعده في بيتي استغفر...
كلامك اختي فعلا صحيح صعب الدخول عليها وغالية زي ماسمعت لكن انا سمعت كثير يمدحونها وخاصة بموضوع الحمل وحبيت اسال قبل اروح لها

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يحرم وجهك عن النار ويرزقك الفردوس الاعلى من الجنة
سما القصيم
سما القصيم
طيب اختي في الرياض وين مكانهاااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مجربينها كثير اذكر واجهت وحده تقول لي 13سنه ما حملت واخذت علاجها والله رزقها 3الله يتمم عليها
الرضيمة
الرضيمة
السلام عليكم.......بالعكس أم فيصل مجربينها كثييييييييييييييييير من قريباتي في موضوع الحمل.....والحمدلله كلهن حملن بفضل الله ثم من علاجها وهوعبارة عن عسل معه حوائج...والله على مااقول شهيد...
السلام عليكم.......بالعكس أم فيصل مجربينها كثييييييييييييييييير من قريباتي في موضوع...
وعليكم السلام

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يحرم وجهك عن النار ويرزقك الفردوس الاعلى من الجنة
الرضيمة
الرضيمة
طيب اختي في الرياض وين مكانهاااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مجربينها كثير اذكر واجهت وحده تقول لي 13سنه ما حملت واخذت علاجها والله رزقها 3الله يتمم عليها
طيب اختي في الرياض وين مكانهاااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مجربينها كثير اذكر واجهت وحده تقول لي 13سنه...
ان شاء الله اسال لك عن مكانها في الرياض ان قدرت

اسال الله ان يحرم وجهك عن النار ورزقك الفردوس الأعلى من الجنة