استفتاء: هل تحسون بالم وقت التبويض؟؟

الحمل والإنجاب

تحيه وبعد....

كيفكم يا بنات مشتاقتلكم مررره.... المهم اليوم حبيت اسال سؤال ... دايما البنات يقولون نحس بألم وقت التبويض ...وانا ما احس بالم ولا احس باي شي :(:( هل معنا هذا ان البويضه ما تنفجر عندي :01::01:
يعني الحمدالله البويضه تكون كويسه بس ما حس بالم ولا يصير حمل ..... بس انا احس بالم قبل وقت الدوره باسبوع يعني يوم 24 من الدوره هل يتعبر من وقت التبويض؟؟؟

انا رحت الدكتور يوم 14 من الدوره وكانت البويضه ماشالله كويسه بس ما حسيت بألم ابدا ويوم 24و25 احس بالم :32:

هل هذا الم التبويض يعني البويضه ما زالت موجوده والا ألم قرب الدوره :29::29:

وادعوا لي يا بنات انها ما تجيني :42:

وكل بنت تقولي تذت تحس بالم وقت التبويض؟؟ واذا كانت ما تحس بألم هل صار لها حمل :27::27:

والله يرزقنا وياكم الذريه الصالحه
19
283K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خوووله
خوووله
هلا عزيزتي

اول شي الله يرزقج ويرزقنا بالذريه الصالحه ياارب

وعن الم التبويض انا يصيرلي الم واحيانا يكون الم قوي مااقدر امشي منه بس مو دايم

والحمدلله صارلي حمل قبل واجهضت ,, وعقب اخذت ابره منع الحمل والحين مفعوول الابره راح مفعوولها

وعندي باكر يبدا التبويض ادعولي الله يكتبلي واحمل هذا الشهر الله يرزقنا يااارب بالذريه الصالحه يارب
سلسبيل77
سلسبيل77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
اختي الم التبويض يصاب بعض النساء وليس بالشرط من حدوثه عند جميع النساء وهو اسمه العلمي MITTLESCHMERZنسبة لعالم الماني وهو يحدث بعد نهاية اخر دورة شهرية باسبوعين تقريبا ويكون نتيجة خروج البويضة من الجريب الذي تكون فيه في المبيض rputer of graffian follicleويكون على شكل وجع جهة المبيض الذي تخرج منه او احيانا يكون في منتصف البطن السفلي ...وقد يصاحبة نزول بضع قطرات من الدم ...وطالما ان الطبيب قال لك ان البويضة ممتازة فلا خوف ولايشترط حدوث الالم عند الاباضة ..احيانا قد تكون البويضة متوفرة اذا تزامن الالم او الاحساس بالالم وقت التبويض بالضبط فقد تكون البويضة موجود خلال ال24 ساعة من الالم ...
اما بالنسبة لالم قبل موعد الدورة فهو نتيجة اعراض ماقبل الدورة المعروفة premenstrual syndromeنتيجة الزيادة في هرمون الاستروجين ونقص البروجسترون واحتباس السوائل واختلال في البروستاغلاندين مما سبب الم في اسفل البطن او الظهر وانتفاخ في الصدر ..
اما عند حدوث الحمل فيحدث ايضا الم بسيط كالم الدورة ولكنه يكون خفيف وغير مستمر ؤدي احيانا الى نزول قطرات الدم نتيجة التعشيش والتخلق للبويضة الملقحة..ارجو ان اكون قد افدتك اختي ..........:26:
مس دندن
مس دندن
الم التبويض يحصل بالايام 11-61 من الدورة
اي اثناء نزول البويضة
انا عن نفسي احيانا يصير وجع بجنبي واحيانا لا
زوجي الغالي
زوجي الغالي
هلا حبيبتي لك روحي

مثل ما قالت اختي سلسبيل مش شرط يحدث الالم للجميع في فترة التبويض
مرات كنت احس فيه الم تبويض ومرات لأ...وسبحان الله الشهر اللي حملت فيه ما حسيت...
مع اني اتابع هذه الفتره عشان الحمل...بس اتلهيت بزواج اخوي..والحمدلله على كل حااال
حملت....
يااارب يا كريم يفرح قلبك ويرزق من خيره وفضله....انت وجميع اخواتي يااارب

تحياتي:26:
honey_lipes
honey_lipes
ربي يرززززززق كل محروووووومه ان شاءالله:26: