اللهم ياااااااااااااافرج الهم والكرب فرج همي وكربتي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبار رمضان معكم واخبار الصياااااااااااام
بنات تكفوووووووووووووووووون الضغط هل يسبب وفاة للجنين امانه ردوا لي خبر
انا رحت لمراجعتي ودكتوري ماخذ اجازه ولقيت دكتوره ثاني مايعرف كوعه من بوعه
من كلامه والله الي يقلب الراس اول شي انا كنت في الاسبوع 33 ويقول هذا بداية الساااااااااااااابع :( ياويلي طار الابرج الاول من راسي انا في مراجعتي السابقه قالوا انتي في نهاية السابع يعني بحساااااااااااابي انا دشيت الثامن من اسبوعين :44: يااااااااااااااااربي حطمني حيل حيل
ودكتوري كان كاتب لي تنويم وعلى ولاده هو رفض وقال لا ماراح نولدك الا في الاسبوع 39 ياويل حااااااااااااااالي طيب انا ما اولد الاقيصريه والي اخبره انه القيصريه تولد في الاسبوع 37 والله بيجنني ها الدكتور
انا جلست اشرح له وضعي والخطر على البيبي من الضغط واني احيان اظطر اخذ مغذي من قوة الضغط قال لالالا خليك من هاي الحكي كلوووووووووووووووه انا مانولد الا با الاسبوع 39 يعني بعد 8 اسابيع
ياربي دكتوري قال الضغط يسبب وفاة الجنين ولازم نولدك وهذا جالس يستهبل على وربي خنقتني عبرتي الله لايخيب لي تعب الله لايخيب لي تعب الله لايخيب لي تعب ولا على حوامل المسلمين
المهم انا جايبه له تقرير من مستشفى ثاااااااااااني لان بداية رمضان تعبت تعب الله بس ياجرني عليه وصار الفيروس في الدم مرتفعه نسبته والله اني كنت اشوف الموت ولا اقدر اتنفس وجسمي واقد نار المهم رحت لمستشفى قريب من بيت اهلي لان لو اموت ثم اموت ماودوني لمستشفى الي فاتحه فيه ملف با اليل لانه بعيد
المهم لقيت دكتوره وقالت لازم تحليل دم وعرفت ان نسبة الفيروس مرتفعه جدا جدا هو مافي اي خطر على البيبي الخطر على انا و وكتبت تقرير لدكتوري اني لازم ابر مضاده ولازم تغير دم بعد الولاده
وعطيت الدكتور التقرير ناظره وقال هيداء منو مشكله وانا ماعندي اي صلحيه اعطيك ابر واو شي ثاااااااااااااااني انا بس لي الصلاحيه اكشف عليك واطمن على البيبي وربي خنقتني عبرتي لاطمني على البيبي ولا على نفسي الله يخذه
ياااااااااااربي اشكي لك همي وغمي ياااااااااااااااافارج الكرب
رجعت لدكتوره الي في المستشفى الاهلي لان لي مراجعه عندها وقلت لها كل السالفه وقاااااااااااالت لو لاقدر الله جتك ولاده ونزل معك دم مع الطلق يسبب وفااااااااة لان هذا الفيروس يسبب سيوله في الدم
ولازم تاخذين الابر ضروري وهي عندهم غالي سعرها وكتبت لي تقرير ثاني لجل اخذه معي في مراجعتي الثانيه ومراجعتي الثانيه بعد العيد حطها حسبي الله عليه ها الدكتور ....
قلت لاخوي يروح يقدم مراجعتي ولانه متهاااااااااااوش مع زوجي ولاني موافقه على رجوعي مع زوجي سفهني ولا لقى لي اي بال والله كل يوم ادعي ربي يحي لي مافي بطني ويخليه لي ويفرح ناظري فيه ويعوضني عن كل ها المشاكل الي مريت فيها بفرح وسرور ويهدي الجوا بيني اهلي وزجي لاني انا الضحيه بينهم وكلن منهم يبي ينتقم وانا وطفلي الي ضاااااااااااايعين بينهم

اللهم يافرج الهم والكربي فرج همي ولاتفجعني في جنيني ومد في عمره من عمرررررررررررررررري اللهم فرح ناظري به اللهم فرح ناظري به اللهم فرح ناظري به :44: وجميع حوامل المسلمين
بواسع رحمتك يارب العالمين
48
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"ورد الجوري"
الله يكون بعونك ويفرج همك
ويفرحك بشوفة طفلك سليم معافى
مشمش وتفاح
مشمش وتفاح
الله يفرج كبربتك ويخفف عنك
اليوم كنا فاقدينك واشوى تطمنا عليك
@ام نايف@
@ام نايف@
الله يفرج همك ويتمم لك حملك على خييييييير يارب ويفرح قلبك

اختي توكلي على الله والحي بالدعاء وربي مايخيبك......
عبيطة بس حلوه
عبيطة بس حلوه
الله يسهل عليك
سوفت كوين
سوفت كوين
يا قلبي غيريه وروحي مستشفى ثاني اتطمني

وبإذن الله ما فيك إلا العافية لا تخافي :)

وبتشوفين النونو بحضنك إن شاء الله