دلوعته.

دلوعته. @dloaath_25

كبيرة محررات

زوجه تضع زوجها بين خيارين<البلاك بيـــــري> ام انا ...

الملتقى العام

قرر زوجان في المدينة المنورة أخيرا الانفصال عن بعضهما عقب ارتباط دام تسعة أشهر، إثر خلاف نشب بينهما حين رفضت الزوجة امتلاك زوجها جهاز «بلاك بيري». وتقدمت الزوجة بطلب الطلاق إلى المحكمة، عندما فشلت محاولاتها في إقناع زوجها بالتخلص من «البلاك بيري» مبينة أنها حاولت منع الزوج غير مرة كي يتخلص من الجهاز، «أصبح يأخذ كثيرا من وقته ويظل طيلة الوقت يتواصل مع الأصدقاء الذين لم يسمح لي بمعرفتهم، الأمر الذي أدى إلى أن أضع له خيارين إما «البلاك بيري» أو أنا، لكن رفضه المستمر للتنازل دفعني لطلب الطلاق».
من جهة أخرى، بذلت عائلتا الزوجين محاولات جادة لتقريب وجهات النظر، بيد أن كل طرف تمسك برأيه، ما أدى إلى إنهاء العلاقة الزوجية وحصول الزوجة على صك الطلاق
زوجة تضع خيارين امام زوجها إما " البلاك بيري " إما أنا - مكتبة الأخبار - مباشر العربية - powered by Infinity
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوتين123
الوتين123
لهذي الدرجه

لاحول ولاقوه الا با الله
نـــــجد جده
نـــــجد جده
الله لا تبلانا
صعبة المزآج
صعبة المزآج
وليه ماشترالها طيب؟ والله من البخل اللي فيه .,~
ثـــــــــــآنكس
آستغفرالله
مـآلي شبيه..
مـآلي شبيه..
ماااااااااااااااااألومها شئ يفقع القلب وهو نائم وهو يأكل وهو في دوره المياه وفي كل لحظه شئ يقرررف
والله حتى الحريم بالجمعات بس اول خمس دقائق بعدين كل حاطه خشتها في البي بي مااااسارت مصخوها
RAMA22
RAMA22
لاحول ولا قوة الا بالله والله ان زوجة اخوي تكسر الخاطر بسبب هالبلاك بيري الله لايوفق من وردة على المسلمين هذي الحرب والا بلاش