أم باسل99
أم باسل99
الله يكون في العوووون ويحمي ازواجنا وشبابنا من بنات الحرام
شيهانة الباحة
انا زوجي بعد يسافر عمل وسياحه
في البدايه كنت ازعل واسوي البهاذل ويروح مافكر عاد انا كطفشت صرت عادي واذ جاء استقبله عادي
بس اقوله انتبه لنفسك واذا سويت شي برا ارجوك لاتعديني وتاخذ ذنبي وذنب عيالك لاني والله مااسمحك
واستودعيه الله
شوفي اذا زوجك اذا رفضتي بيسمع كلامك ازعلي اما اذا بيسوي اللى في راسه خليه يمشيك اول في المكان اللي تبينه واطلبي مصروف كبير قبل يروح واطلبيه هدايا طلعى عينه
عاد ذي طريقتي وادعي لنا
anfas alward
anfas alward
ليه حاطه في بالك انه رايح عشان خرابيط ,شوفي ....
اللي متعود على الحرام يدوره حتى لو حول الحرم
مو بس بالسنه مره يعني يبان على تصرفاته واذا تبين تحسسينه بالذنب
اذا يبي يسافر حاولي تكونين معاه ساكته وتودعينه كانك عاتبه عليه بس مو بزعل واذا اتصل حاولي تصرفينه وتبينيله انك مشغوله مو هامك موضوع سفره ومافي شي يغير الزوج مثل الدعاء مابيدك شي غيره
الله يهدينا جميع ويهدي سرك ويبعد عنك الهم ويألف مابين قلوبكم
مسلمه الحمدلله
كان يبي يسافر مع اخوه لانه متعود قبل الزواج يسافر مع اخوه ويخلون حريمهم عادي والحريم ماشاءالله عادي مره ماليزيا مره دبي يعني اخوه يكون عنده شغل وياخذه معه مرافق وزوجي نفس شي قبل سنتين كان يبي يسوي نفس الطريقه على طووول قبيت بوجهه وقلت خلاص تروح من هينا وانا اروح من هينا لااهلي قال خير وماادري وشو قلت ياسلام هذاك اول قبل الزواج لكن الحين بااي عذر اروح لااهلي اقول زوجي راح يتمشى وانا جيتكم بااي وجه اقولهم عاد زوجي اهم شي شكلي وشكله قدام الناس وماعاد فتح هالموضوع بس يااختي اذا شاكه فيه لازم تدخلين احد له تاثير قوي عليه بدون مايدخلك بالسالفه انقلي له الصوره كامله قولي اذا بدت الاجازه احط يدي على قلبي وانت تعرف كيف تصرفاته والا انشبي له اذا دايم دايم قولي ابروح معك دامها صيفيه وطلعي عينه مو يتعود ويعودك انه يروح وانتي تزعلين شوي واذا رجع بعد تزعلين شوي وعقبها خلاص لا كبري الموضوع وواجهيه قولي ليه ماتبيني اروح معك انت تروح بالحرام وماتبيني اشوفك ماتدري ان ربي يشوفك ماتخاف يقبضك الله وانت على الحرام خوفيه بالله ومهما كان الا مايتحرك قلبه الله يهدي قلبه
**زهرة الجوري **
الله يفرج هم كل مهموم
الاستخاره ثم الاستخاره
اذ عرفتي انه رايح يسافر استخيري واطلبي الرحمن
الله يكتبلك الخير