MissGlamorous
MissGlamorous
نصيحه مره لا تروحي كارمن رحتهم الشهر اللي فات بعد ما نصحوني بنات هنا في المنتدى بس مره توهقت
لكن الان شغلهم مره تعيس واسلوبهم مره مستفز
البنات قالولي احسن وحده اريج ورحت عندها وعينك ما تشوف الا النور
كان فستاني لونه الرمادي المزرق + ذهبي ، وكان فستاني مره هادي وناعم كله تل واورجنزا
قلتلها ابغى المكياج مره ناعم ووريتها لون القماش ( جايبه وصل من القماش معي علشان ما تقولي مو فاهمه اللون )
تخيلوايش حطتلي الوان !!
اسود سموكي ، وعلى الجفن المتحرك كله اكليل وردي يملع والاضائه من تحت الحاجب ( فـــــــضــــــي )
والله قمت ما صدقت عيني هذا وانا جايبتلها قماش الفستان ومورتيها ان فستاني ازرق رمادي شاحب وذهبي
والله سكتت من االصدمه وقتلها شكرا تسلم يدك ومشيت
حسيت انها حاله ميؤوس منها .. يعني اقولها تصلح ايش ولا ايش ..
طلعت ورجعت البيت مسحت مكياج العيون كله وحطيت بنفسي ومشيت السهره .. حسافة الفلوس اللي دفعتها على الفاضي
لا وبعد اجباري اشتري من عندهم اسفنجة مكياج اللي ما يستحون ، زي الصالونات الرخيصه ما كاني دافعه مبلغ وقدره علشان يزودون 10 للاسفنجه !!!!!
انا طوال حياتي اروح منا سنتر ما ادري ايش صارلي وغيرت ينقالي بوفر شوي .. اشوف كل الناس يروحو عند كوفيرات بـ 300 وانا اروح عند منا بـ 500
لكن صراحه حلال اصرف ال500 في منا سنتر وبثينه بارد على قلبي ولا حرقه الاعصاب والسخافه اللي شفتها في كارمن
والله انا ما زعلني ولا ضايقني الشغل بحد ذاته قد ما ضايقني اسلوبهم ..
بس يلا الواحد يتعلم من التجربه

سامحوني اذا طولت عليكم .. بس نصيحه
لا تروحون الا عند منا سنتر او بثينه خصوصا لو زواج قريب .. واحجزي من بدري ورووحي بدري قبل موعدك بـ 10 دقائق
ولا تقولي غاليين .. صراحه التعامل والنظافه مستوى مختلف تماما ما يقدره الا اللي جرب غيره .. :)
اذا بتروحي منا سنتر احجزي المكياج عند نجلاء او ذكرى ، والشعر نوال .. بس لازم تحجزي من بدري لان عليهم ضغط كبير ويشتغلون عرايس اكثر شئ .

الله يوفك ويسهلك ان شاء الله
خوخة ميزو
خوخة ميزو
انصحك نواره شغلهم مررره مو حلو
شيخه سمعت كم وحده تمدحه
سيرينا >>مااعرف عنها شي
كارمن اللي بالتحليه روووعه بس المكياج عند اريج وبس
واسألي عن اريج لان احيانا ماتمسك الا عرايس
استغفروا ربكم
للرفع
فتفوته ستور
فتفوته ستور
ماعرفهم انا جربت لمسات

جاك ديزاينج

ريما
سعيدة بمملكتي
كلهم حلويين ومعروفين بس شوفي وحدة تضبطك كويسة بالمكياج عشان انتي بالواجهة ولو تبغي وحدة حقت الحمام المغربي راسليني واعطيك رقمها ممتازة مرررررررررررررررررررررررررة