hyooony
hyooony
عادي حبيبتي كل الرجال كذا

ماراح أزيد ع كلام البنات لكن لاتشاورينه

سوي يوم شعبي ويوم رز ويوم مشويات ويوم مكرونه ويوم خضار صينيه مع رز ابيض

ولامانع عساكم من برا للتغيير

العشاء سوي كودو سندوتشات
بيتزا
نواشف
صينية مكرونه

والله يفتح نفسه بالعافيه ع طبخك
أمل ^_^
أمل ^_^
انا زيك بس هو عكس مايحب اكل المطاعم يحب اكل البيت بس مل من الاطباق الي اسويهاودخلت قسم الاطباق المجربه اولا وبعدها اشوف اقسام الطبخ الثانيه وبديت كل يوم اسوى طبق حلى او موالح العصر والعشاء نفس الشى صار ينبسط على طبخى
golden eye
golden eye
انتي حاولي لا تسأليه و سوي اكل حلو و منوع و لما يدخل البيت امدحي في اكلك ، قولي سويت لك كده و كده ووقفت في المطبخ ساعتين بس عشان اتفنن فيه ، يعني امدحي في اكلك عشان لما يشوفه ما يحتاج راح يأكل و يحس الاكل طعم و لو ما كان طعم ،، و مع الايام راح يتعود ، انا عن نفسي اتعلمت كل الاكلات من عالم حواء انا مع المنتدى اول ما فتح كنت متابعة بس ما كنت اشارك و الله زوجي يموت في طبخي الله يخليهم بنات حواء و يجازهم خير على كل وحدة نزلت طبخة و حطتها استفدت بالمرة كثير من منتدى الطبخ ،،، حاولي فليل تدخلي قسم الطبخ و تحددي الطبخة اللي تطبخيها و مقاديرها عندك متوفرة و بعدين انتي كمان حطي فيها لمساتك ، يعني مو بس تعتمدي على كلام البنات ،، و شوفي ايش اللي يحبه زوجك ، سوي له بروست و مرة شاورما و مرة مكرونة و مرة كبسة و كده نوعي بس لا تسأليه و تفنني في السلطات بس سوي كمية بسيطة قدك و قد زوجك عشان لا ترمي الباقي ،، و مع الايام راح تتعودي على الكمية و الطبخات اللي يحبها زوجك و اذا علق على طبخك لا تزعلي و شوفي الاكل اللي يعجبه و حطيه في راسك و اللي ما يعجبه لا ترجعي تطبخيه ،،
دووومه
دووومه
احسن لك ارتاحي ,,
معقوله؟
معقوله؟
الله يعينك عليه سوي بدون ماتسأليه