أم المها والريم
صباح الخير اولا عندي كلالالالام كثير ممم انا اايدك الى حد ما بس ليش الزوجة مطالبة تعاملهم زي اهلها وهم يعاملون ابعد ابعد الناس احسن منها انا من رايي اعامل الناس مثل مايعاملوني ليش اتعب نفسيتي على ناس ماتعطيني حقي بالاحترام وصدقيني اللسان مغراف القلب اللي يكتمون اخبارهم ويتتبعون اخبار بنت الناس هذا من اللي في قلوبهم واكبردليل خلي حملك سري لين تكملين خمس شهور وعلميهم شوفي كنك ذابحة احد لهم هههههههه خلي الين اختك تتملك وبعدين خليهم يدرون من الناس وشوفي ردة فعلهم لاتعطينهم تفاصيل علاقاتك وشوفي تغيرهم عليك الا مافي احسن من المعاملة بالمثل لان بعض الناس تحسب الطيبة من الضعف وقلة الحيلة وهالشي ينطبق على الحمولة وغيرهم تقبلي مروري
صباح الخير اولا عندي كلالالالام كثير ممم انا اايدك الى حد ما بس ليش الزوجة مطالبة تعاملهم زي...
انا معاك من ناحية اعامل الناس مثل ما يعاملوني ... شوفي انا لو ما ودي اعلمهم بحملي ونفسيتي بتتاثر ما اعلمهم مو لازم ... ولا تعلمين زوجك من الاساس حتى ما يعلمهم ... بس اناااا ما اهتم بالعكس ودي اعلمهم اني حامل وودي اعلم كل الناس .. انا معك ان الرسول صلي الله عليه وسلم اوصانا بالكتمان ... بس انا بالنسبه لي اهلي واهل زوجي وصديقاتي احس بيفرحون لي ولا يفكرون يحسدوني .. لكن في امور كثيره ما احب اعلمها اذا تاكدت ... وانا ما اقول اضغطي على نفسك وعاملي اهل زوجك بالطيب وهم يعاملونك بالشر... انا اقولك لا تتدخلين فيهم واذا ماتبين تعلمين مو لازم تعلمين ....
*aisha*
*aisha*
بالنسبة لي ماااااااادخلني فأحد غير نفسي
شعاري في الحياااااااااه نفسي وبيتي وعيالي ومن بعدي الطوفان
ليش اعور راسي بمشاكلهم وعزايمهم ان عزموني رحت وان طنشوني ما زعلت لهم بالمثل
ورد الذكريات
ورد الذكريات
سبحان الله لهدرجه شائلين على اخوات الزوج واهل الزوج؟؟؟؟؟

يااخوات هو ولدهم قبل ميصير زوجكم

سبحان الله لاحظت قلوب البعض مو نظيفه تجاههم بجد تعبت نفسيتي

وانا اقرى للبعض لو هم معتبرينكم ابعد الناس ماكان طلبو قربكم !!!

ماكان عطوكم اقرب الناس لهم

بس صدقوني الدنيا دواره
أم المها والريم
صرااحه كلامك عييييييييييييين العقل من جد منتدى اكبر همه الزوج وبس الوحده تنسى نفسها تنسى اهتمامها بنفسها كل شغلها الشاغل الزوج وامه حملت ..ولدت...ملكت..انخطبت<<<ماقالولي لييييييين متى وانتم كذذاا هذا من غير سالفه السلايف رجونا وصجونا فيهاا والا التشكيك بالزوج يابخت الازوااج بالحسنات صراحه.. عموماا الله يهدي الجميع..
صرااحه كلامك عييييييييييييين العقل من جد منتدى اكبر همه الزوج وبس الوحده تنسى نفسها تنسى اهتمامها...
مشكوره حبيبتي على المرور ... وانا قصدي فيه اشياء اهم بكثير من زوجي واهل زوجي ليش نتعب نفسنا فيهم
حكااايه عشق@
حكااايه عشق@
كلامك عين العقل
ولاوحده تقول مايهتمون فيني كثر سلفتي
طيب ليش تهنين نفسك وتدورين رااضهم طاااف وعيشي حيااتك يعني بالعربي يدوورون المشاكل
الي مايهتم فيني ولامعبرني اتركه ولااعبره
احس من يدور لي المشاااكل مو

تسلمين ع هالكلام