أم المها والريم
الموضوع نسبي ومايعمم على احد يعني اذا انتي مرتاحه مع اهل زوجك وهم ناس كافين خيرهم وشرهم في زوجات غيرك يعانون الويل منهم موب ضروري ان اهل الزوج دائما ظالمين الامر يختلف من ناس ل ناس يعني انا مثلا متزوجة وساكنه بالعمارة اللي فيها اهل زوجي وحيل متأذية منهم مع اني والله العظيم متربية وبنت ناس واعرف الاصول ولا عمري قلّيت احترامي عليهم أو قللت من قدرهم بس هذا حظي ونصيبي واختي اللي اصغر مني ماشاء الله لاقوة الا بالله متزوجة وساكنه بعمارة اهل زوجها وهم ناس راقين بمعني الكلمة ولا عمرها اشتكت منهم يعني الناس يختلفون ياعسل هذا من ناحية اهل الزوج من ناحية الزوج بالعكس انا معطيته كامل الحرية يطلع يسهر يسوي كل اللي براسه ولا بعمري ضيَّقت عليه أو زعلت لسبب بسيط وهو انه حر بحياته ودامه موب مقصر معي بشي ليه اضايقه وهالشي انا أشوف نتايجه بحياتي زوجي مرتاح الحمد لله ومريحني صح في اشياء كثيرة تضايقني منه لكن مااقدر اغيرها / ف فضلت اني اتعايش معها بسلام عشان ارتاح / معليش طولت بس هذا اللي بخاطري
الموضوع نسبي ومايعمم على احد يعني اذا انتي مرتاحه مع اهل زوجك وهم ناس كافين خيرهم وشرهم في زوجات...
مشكوره حبيبتي على المرور وهذا الصح ,, انا داريه ان اهل الزوج مو سواسيه وفيه ناس ينكدون عليك غصب ... لكن قصدي ليش تتعبي نفسك وتعيشي نفسك بهم وليش قالوا وليش ما قالوا .... عيشي حياتك ولا يهمك كلامهم ... وانا اتكلم عن الامور الي تخصهم .. مااتكلم عن انهم يخربون زوجك او يحرشونه عليك
لا تنسانا
لا تنسانا
صباح \ مساء :26:

ياسلام عليك انا مايرفع ضغطي الا هذي المواضيع

اللي الوحده تفكر انها حديث المجتمع وهمهم ايش لبست ايش سوت ايش قالت

وكل الناس تغار منها وتحسدها وتحقد عليها

انا من اشوف موضوع زي كذا اعرف ان صاحبه الموضوع عندها مشكله مع نفسها وانها سبب البلى :angry:

ان شاء الله هالفئه تنقرض :)

ويامحلى حياتك لما تعيشيها وانتي مديه طناش للقال والقيل والتدقيق

والله محد يتعب الا هالنوعيه من الناس

خذي عيني :26:
khulwd saad
khulwd saad
بنتهم حامل وبطنها ادام وما اعرف انها حامل ويخبوا علي!!!!!!!!!! قمة في قلة الذوف والادب بنتهم انخطبت وانا اخر من يعلم اعرف من الناس الغرب !!!!!!!!!! قمة في قلة الذوق والاحترام والادب زوجي 24 ساعة عندهم وناسي حاله انه متزوج !!!!!!! قمة في عدم المسؤولية مفكر حاله لسه عزوبي في وراه زوجة واولاد ومسؤوليات لا يا اختي انا ما بوافقك بكلامك عامل كما تعامل ..انا بعامل خوات زوجي كانهم خواتي بالمقابل لازم يعاملني بالمثل.. اول ما احمل الكل بعرف وهم حتى بالرغم عارفين اني عندي اجهاض متكرر بحكولي لانهم عارفين قلبي ابيض وبتمنى الخير بالعكس اول وحده ببارك وبهني وبقوم بالواجب بس شغله الدسدسة والتخباية واخر من يعلم هاي واضحه مافي الك اي احترام او تقدير او مكانه عندهم ..وبلاش نضحك على بعض تحكي عادي مو عادي احكي انك بعد 11 سنه صار عندك نوع من اللامبالاة من كثرة الصدمات منهم ..عشان هيك ريحتي راسك وحكيتي اطنشهم هو افضل حل تجنبا للمشاكل كل شي اله اصول والتعامل بين الزوجة واهل الزوج فيها اصول .. بس شغلة الزوج والتعلق بالزوج ..هاي معكي بقوة فيها لاحظت بالمنتدى كتيييييييييييييير بلزقوا بزواجهم كانهم راح يطيروا منهم غير الغيره الي ما الها داعي غير الحساسيات والمراقبات والتجسس الي بالاخر بسبب خربان البيت وبس
بنتهم حامل وبطنها ادام وما اعرف انها حامل ويخبوا علي!!!!!!!!!! قمة في قلة الذوف والادب بنتهم...
وانا بايد رايك كلامك صح الصح
زوجي غلاي999
زوجي غلاي999
الله يوفقك فعلا انتي نسخه مني وانا اسوي مثلك واخر اهتماماتي اني ابغى اخبارهم مع انهم يعاملون حريم اخوانهم الثانيات احسن مني وانا الطيبهلكن ماهمني الدنيا هاذي مافيها شي يستاهل اتعب عمري عليه انا علي ارمي الطيبه وهم وغيرهم بكيفهم ويابنات والله ارضاء العمه هو اللي يحبب الزوج فيك اذا احترمتي امه احترمك وقدرك وهذا رئيي مادري عن الباقي
ورد الذكريات
ورد الذكريات
صباح الخير اولا عندي كلالالالام كثير ممم انا اايدك الى حد ما بس ليش الزوجة مطالبة تعاملهم زي اهلها وهم يعاملون ابعد ابعد الناس احسن منها انا من رايي اعامل الناس مثل مايعاملوني ليش اتعب نفسيتي على ناس ماتعطيني حقي بالاحترام وصدقيني اللسان مغراف القلب اللي يكتمون اخبارهم ويتتبعون اخبار بنت الناس هذا من اللي في قلوبهم واكبردليل خلي حملك سري لين تكملين خمس شهور وعلميهم شوفي كنك ذابحة احد لهم هههههههه خلي الين اختك تتملك وبعدين خليهم يدرون من الناس وشوفي ردة فعلهم لاتعطينهم تفاصيل علاقاتك وشوفي تغيرهم عليك الا مافي احسن من المعاملة بالمثل لان بعض الناس تحسب الطيبة من الضعف وقلة الحيلة وهالشي ينطبق على الحمولة وغيرهم تقبلي مروري
صباح الخير اولا عندي كلالالالام كثير ممم انا اايدك الى حد ما بس ليش الزوجة مطالبة تعاملهم زي...
الله يعطيك على قد نيتك بفضل ادعي لك بكل صلاه بهذا الدعاء وماراح انساج