الى عندها فكره عن اعراض البلوغ تدخل الله يسعدها

الصحة واللياقة

ااخواتي العزيزات اتمنى كل وخده عندها بنات وعندها خبره في البلوغ تفيدني

انا عندي بنت عمرها 12 سنه ووخمس شهور ضهرة عليها كل علامات البلوغ من الشعر في الابط والعانه والصدر بس الى الان مانزلت الدوره وديتها دكتوره وسوت لها اشعه وقالت الرخم والمبايض سليمه وطبيعه بس مسالت وقت وتنزل الدوره كم هو السن الطبيعي لنزولها وكيف تجاربكم مع بناتكم بالاضافه ان بنت عندها شعور بدوخه اوخفه في الراس من الخلف ولمن قست ضغطها طلع منخفض وقالوا ان هدي طبيعي لان جسمها في مرخله بلوغ رغم اني اهملت في اكلها الشهور الى فاتت والان بدات اديها فتمينا واهتمت باكلها لي 3 ايام ولكن مازال الشعور بالخفه في الراس من الخلف مستمر مني عارفه ايش سوي للعلم انا سويت لها كشف على الدم صوره كامله وطلعت النتايج سليمه ياليت اخواتي كل وخده تقول الاعراض الى مرة فيها بنتها اواختها اوهيا في فترات البلوغ
5
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كيكة برتقالية
بالنسبة للبنت اللي عمرها 12 عاي وطبيعي جدا لا توسوسين
الدورة بتنزل في اي وقت وبعدين انتي تطمنتي عليها في المستشفى
متى تخافي عليها اذا صار عمرها 15 ولا نزلت بس ان شاء الله بتنزل قبل ماتوصل لهالعمر

بالنسبة للثانية اللي تقولين عندها خفة اسفل الراس هذا ضغط دم منخفض عن الحد الطبيعي
المفروض تهتمين اكثر حت ما يصير مرض
وترى ضغط الدم شي خطير سواء كان منخفض او مرتفع نسأل الله السلامة

انا بقولك ضغط الدم المنخفض وش يصير فيه
الاوعية الدموية تتوسع بحيث الدم يوم يمر ، يمر بنفس السرعة لكن توسعها ما يخليه يوصل للمكان المناسب مثل الدماغ
وهذا شي مو صحي ان الدماغ مو قاعد يتغذا وممكن يسبب موت الخلايا لا سمح الله

اللي عليك انك تهتمين بالاكل وقياس الضغط بشكل مستمر
شوفي المخللات و الاكل المالح ارفعي لها ضغطها فيه وقيسي كل يوم كذا مرة
يعني الصبح وقبل وبعد الوجبات

لو استمر منخفض اكثر من 3 ايام متواصلة راجعي طبيب مختص وان شاء الله ما عليها خوف
بس الاهتمام مطلب اساسي عشان ما يتحول لمرض لا سمح الله

طمنينا وماتشوفون شر
جل وخل
جل وخل
عادي يمكن طبيعة جسمها كذا ماتنزل الدورة الا متاخر
فيه ناس اعرغهم ما نزلت دورتهم الا بالثانوي
لان طبيعة جسمهم غير
ودامك شيكتي باذن الله مافيها الا العافية
بس ابعديها عن البندووول
بنت مارد
بنت مارد
ما تشوف الا العافيه .. لا تتسرعين اختي واكد لك انه فيه بنات بلغت على تسع سنوات وممكن تكون الدوخه مشاكل ناتجه بالاذان او الاذن الوسطى .. او الجيوب الانفيه وبالشفاء
اكاليل الورد
اكاليل الورد
الحمدلله انها تاخرت ...غريبة تروحين تدورين عليها..........خليها متى مانزلت تنزل........على ايش مستعجلة؟؟

الله يخليك لها وتشوفيها عروسة