lonely4e
lonely4e
قدر الله وما شاء فعل.. اللهم أجرها في مصيبتها وأخلفلها خيرا منها..
سلطانة الحزن
سلطانة الحزن
هلا بنت القصيم.. لا تستعجلي يالغاليه...ما تدرين يمكن في هذا التأخير رحمه من الله لك ويكون في صالحك...!!! حبيبتي ... قولي الحمد لله ومتى ما كتب الله وأراد بيصير الحمل ....إنتي بس إدعي ربك وتضرعي إليه.. وحاولي ما تفكري كثير بالحمل واستخدمي عسل غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح فهي منشط طبيعي ممتاااااااز... وأدعوا الله جل وعلا أن يرزقك الذريه الصالحه السليمه المعافاه عاجلا غير آجل...وأن ينولك مرادك... وتقبلي ودي *
هلا بنت القصيم.. لا تستعجلي يالغاليه...ما تدرين يمكن في هذا التأخير رحمه من الله لك ويكون في...
جنوبية والنعم
حبيبتي ... قولي الحمد لله ومتى ما كتب الله وأراد بيصير الحمل ....إنتي بس إدعي ربك وتضرعي إليه.. وحاولي ما تفكري كثير بالحمل واستخدمي عسل غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح فهي منشط طبيعي ممتاااااااز... وأدعوا الله جل وعلا أن يرزقك الذريه الصالحه السليمه المعافاه عاجلا غير آجل...وأن ينولك مرادك...
وتقبلي ودي
شامه
شامه
هلا بنت القصيم.. لا تستعجلي يالغاليه...ما تدرين يمكن في هذا التأخير رحمه من الله لك ويكون في صالحك...!!! حبيبتي ... قولي الحمد لله ومتى ما كتب الله وأراد بيصير الحمل ....إنتي بس إدعي ربك وتضرعي إليه.. وحاولي ما تفكري كثير بالحمل واستخدمي عسل غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح فهي منشط طبيعي ممتاااااااز... وأدعوا الله جل وعلا أن يرزقك الذريه الصالحه السليمه المعافاه عاجلا غير آجل...وأن ينولك مرادك... وتقبلي ودي *
هلا بنت القصيم.. لا تستعجلي يالغاليه...ما تدرين يمكن في هذا التأخير رحمه من الله لك ويكون في...
سنه ونص تشوفيها كثيرة اجل اللي له 16 سنة وش يقول عندي ابن عم لي وسليم هو وزوجته مافيهم شي ربي مارزقهم الا بعد 16 سنة والان عندهم ولدين الاول 3 سنين والثاني 17 تفائلي ودائم الاستغفار خليه على لسانك وفيه ناس امونه بالله هل اخذت ادوية للحمل قال لا يشهد الله اننا لم نأخذ ادوية ولاشي فقط صلاة الليل والاستغفار
دادونيا
دادونيا
انا
متاكده من كلام البنات صدقيني اشغلي نفسك بحاجه وبتحملين

وبعدين ياعيوني
سنه ونص توك انا قاعده بعد الزواج سنتين انا وزوجي متفقين على كذا والله بعد لو قاعده سنه زياده ماعندي مشكله
يالغاليه وش وش وش وش وش وش
مستعجله عليه
توك بنوته استمتعي بعمرك