لو سمحتوا طلب مساعدة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم 
كيفكم صبايا 
الله يسعدكم أبغى مقادير وطريقة الخبز اللي يكون في الفرن وينفش مثل الكيك من زمان أدور طريقته بس ما حصلتها أتذكر وحدة من زميلاتي جابته للمدرسه طعمه يجنن وتقول يعجنونه بماء ولبن ويكون نوعين من الدقيق بس للأسف انحذف رقمها من عندي 
الله يوفقكم اللي يعرفه وماهرة فيه تعطيني المقادير والطريقة 
ولها دعوة من القلب 
😘😘😘
4
568

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خفوقة نت
خفوقة نت
رفع لعيونك والله ماعرفه
أم الكتاكيت...
أم الكتاكيت...
ولعيونك بعطيك طريقتي والكميه حسب الرغبه جربيها وبتدعي لي
كوب ماء دافي ملح م ك حليب بودره م ك ممسوحه خميره فوريه م ص سكر كوبين وربع دقيق أبيض اعجينها زين وجيبي صينية الخبز امسحيها بشوية زيت يفضل تيفال مشان م يلزق وصبيها فيها وغطيه بسفره نصف ساعه او اكثر حتى ينفش سخني الفرن 10 دقايق قبل تدخلينه امسحي الوجه بشوية حليب وحطي عليه سمسم أو حبة البركه ودخليها الفرن وعوااافي
wardhh
wardhh
( اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ).
السعودية2014
السعودية2014
wardhh wardhh :
( اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ).
( اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما...
اشكر كل من دخل الموضوع ورفعه الله يرفع مكانتكم دنيا وآخرة يا رب 
تسلمين يا ام الكتاكيت الله يخلي لك كتاكيتك ويصلحهم 
بس بسألك العجينة تكون سائلة مثل الكيك او أثقل وتلصق باليد او لا لان في شرحك تقولين اذا عجنتها اصبها في الصينية يعني تكون سائلة لان كوب ماء ما راح يخفف الدقيق ويكون سائل 
مشكوووورة يعطيك العافية