بنات مدري وش فيني معرف اشتري شي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات انا صارت تجيني حاله فالسوق معد اعرف اشتري ولا انسق اللبس
احس اني مو قادره اركز مدري شي غريب مدري وش هو
والله ذوقي حلو ولبسي وكشختي كانت من احسن مايكون حمد لله
بس هالحاله صابتني من عيد رمضان
لدرجه ماشريت شي
وقبل اسبوع رحت بشتري لفيت ماقدرت اشتري شي وطلعت وعصب زوجي
واليوم الصباح رحت ولما شفت زوجي عصب تعب من اللف اخذت بلوزه بسرعه وخرجت
ولما رجعت البيت للاسف طلعت صغيره

تعبت مدري ليه مو قادره اشتري اختي تقولي يمكن عشان وزنك هو مضايقك هو صح انا افكر فيه
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
اذكري الله عند دخلتك السوق

ساعات الواحد مايكون له خلق سوق... يبي له مزاج
غررررربه
غررررربه
مو منك

من السوق صاير يجيب المرض

وغالي بلا سنع
ام صالح الفالح
ام صالح الفالح
روحى مع مجموعة حريم اخواتك بناتهم وشاوريهم الرجل يمل بسرعه ويمكن لانك تحسبى حساب لزعله لو اتاخرتى فتتوترى انا ماعرف اشترى من المحلات الواسعه والكبيره والزحمه مررره
feriha
feriha
يمكن مثل ماقالت اختك ، او لأن معك زوجك ماتاخذين راحتك
او مع الزحمة ماتعرفين تنقين شي وماتنلاااااميييين
فعلا لما الوحده تتسوق والسوق فاضي تعرف تقضي ، بعكس لما يكون مليان
احب جداً اني اتسوق ثاني يوم بالعيد السوق يجننننن فاااااضي وكل شي موجود وحتى محلات العبايات والمحلات العادية تخفض لك يبون يخلصون بضاعتهم وبس خخخخخ
واتساب
واتساب
 هههه انا مو اعرف اشتري وانسق لا ماشاءالله ماينخاف علي لكني ماقتنع وارضى بسهووله مثلا لاجيت اللبيت اقيسه واناظر المرايه ماشوفه يبهررني احسه عاادي
 مو لبس عيد  وودي اكشخ 
  موقصدي اني احب المبهرج لا يكوون سنبل وناعم بس مو الطله الي فباالي  وارجع الف الموول ليين اخذ الي على هوااي 
 بالنسبه لك اول شي خذي قاعده كل مازاد الوزن انحصرت خيااراتك وصارت مهمة التسوق صعبه 
 انتي حاولي تنزلين وزنك انا قبل فترره زاد وزني وصل ل 78 والله تعبت وحسيت اني اضطر البس ملابس مو مقتنعه فيها بس عشاان جسمي مايسااعد وماتليق علي لكن الحمدلله شديت حالي وعملت داايت وسبورت ووصلت ل 63وزوجي حلف علي مانزل اكثر من كذا والا يعررس علي لانه يحب اكون مليانه شوي والا انا ودي انزززل اكثر 
عاد انتي كم وزنك وسط مثلي والا اقل او اكثر وعلى حسب الوزن حددي اختياراتك قبل ماتروحي المول 
 عشان تختصرين الووقت ومانصحك ابد تاخذي عالسريع لا خذي ووقتك حبيبتي وزوجك يزعل شوي ويرضى ماعليك منه هههه