سلاتونة

سلاتونة @slaton

محررة فضية

عاجل/ مشكلة ظلم لمدة تسع سنين - تكفون محتاجتكم لا تتركوني ..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات حواء يا الله إني مشتاقة لكم كثيررر
لكن اعذروني شغلتني الدنيا بعد وفاة زوجي وتربية عيالي الله لا يوريكم مكروووه ..

مشكلتي لها تقريبا تسع سنين أو أكثر بعد وفاة زوجي مع (( عم عيالي ))
القصة وما فيها إن زوجي توفى أبوه أولا اللي هو عمي وتسلم الوكالة من أخوانه مع إنه أصغرهم
بعدها بسنتين توفى زوجي (( الله يرحمه )) وترك أمر الوكالة للي بعده اللي هو عم عيالي الكبير
وطبعا بما إن عمي توفى أولا فنحن ندخل في الميراث بعد وفاة زوجي
المعنى إننا لنا حق في ميراث زوجي اللي هو حق له من أبوه الله يرحمهم جميعا
أتمنى إنكم فهمتوا علي ؟؟
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلاتونة
سلاتونة
انتظروا لا تردون طار الموضوع وجاكم
سلاتونة
سلاتونة
ادخل لكم في المهم ..
عم عيالي قسم الميراث قسمة غير شرعية جاب ورقة وجمع أخوانه وأخواته وعطى كل واحد مزرعة
وبما أني غريبة عنهم لم يتم إعلامي بالأمر ولا أخذوا رأيي وعطوني استراحة بحائل وانا في المنطقة الغربية
طبعا وكيلي لم يوقع على ورقتهم بالموافقة واتصلت على عم أولادي وقلت له إني ما ارضى بهذي القسمة الغير شرعية
قالي مو على كيفك إحنا قسمنا واتفقنا وانتهى الأمر
طبعا المزارع تأجرت وصار كل واحد منهم من بنات وأولاد يأكلون من إيجارها لمدة التسع سنين
وأنا لي استراحة حائل باسم عمي وعشان استفيد منها لازم جميعهم يتنازلون لي عشان اتصرف فيها
حاولت طوال هذي السنين إنه يفرغها لي وللأيتام اللي عندي ولكن بدون جدوى
مرة يقول لي فلان معترض ومرة يقول لي شغلتها طويلة وكثير من اللف والدوران
بعد ما قسم قسمته الغير شرعية خرجت من القسمة عمارة للشقق المفروشة كان لما يستلم الايجارات يوزعها ومن ضمنهم أنا وأولادي
وهذي العمارة هو الشي الوحيد اللي مستفيدين منه أنا وأولادي , وهم زيادة عليها متهنين بإيجارات المزارع اللي توزعت عليهم بدون حق
مرت السنين وأنا صابرة إلى أن جاء الوقت هذي السنة واشتكيته بالمحكمة و3 جلسات وما جاء والجلسة الرابعة تخلف قريبي اللي كلفته بهالقضية عشان كان مشغول
بعد كذا كلمني عم أولادي وقالي فيه أراضي تطلبها الدولة نبيك توقعين ونبيعها , عاد أنا عندت وقلت هذي فرصتي
ورديت عليه وقلت له ما أوقع لك أي شي إلين تعطيني حق عيالي
فإيش سووا ؟
أخذ المسألة جد وحتى إجارات الشقق المفروشة ما عاد يجيبها لي اللي ما يخاف الله له سنة حاشرها عنهم ما جاهم ولا قرش
اللي فكرت فيه الحين إني أنا وولدي الكبير وعمره 17 سنة نتصدى للقضية وأفتحها من جديد عسى الله ينصرني عليه
تكفون ابي اراءكم وش تنصحوني فيه ووش تشورون عليه ووش اللي ممكن أسويه عشان أكسب القضية
سامحوني على الإطالة ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
mona raja
mona raja
ياقلبي احنا مانقدر نفيدك محتاجة محامي شاطر يساعدك ويجيب لك حقك بس مهم جدا تتفقي مع المحامي عالاتعاب مقدما حتى مايطمع وياكلك وعموما المحامين غاليين خذي هالشئ ببالك ربي ينصرك على من ظلمك
ما يضيع احد
ما يضيع احد
طالبي ان قسمة الحلال تكون بالمحكمة لان لكل مزرعه سعر و موقع
حلال عيالك افصلوه احسن عن حلالهم
يعني على الأقل يعطونك إياه فلوس و اشتري لهم شيء بعيدا عن الشراكة
و الأفضل تقدره المحكمة
مال أيتام هذا
و ان شفتيه ما تجاوب معك
كلمي شيخ بمدينتكم يكلمه
سلاتونة
سلاتونة
أختي منى ما خلى لي شي عشان اقدر اوكل محامي
الله يكون بالعون انتظر أحد يفيدني ؟؟
مشكورة ي قلبي على المرور وربي لا يحرمك الأجر ..