الركن الفضي
الركن الفضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف زوجها مطوع على قولتك ويخليها تلتقي مع زوجك وكيف هالمطوع يقابلك الله المستعان هذا لازم يصحح نفسه المطوع الملتزم لا يقابل غير محارمه ولا يخلي زوجتها تقابل غير محارمها الله المستعان اختلط الحابل بالنابل الله يهديه ويهدي زوجك ويسخره لك وفقك الله لما يحب ويرضى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف زوجها مطوع على قولتك ويخليها تلتقي مع زوجك وكيف هالمطوع...
عشان كذي انا اقول ان هالمطوع مخلي نفسه مطوع وزوجته عادي تضحك وتسولف مع ولد عمتها وزوجي هي تطلع بنت خاله والامور طيبه عندهم والحجه انها كبيره واكبر عنه ب4 سنوات😂وزوجها عادي معه من كلام زوجي الفنان
الركن الفضي
الركن الفضي
لا تعوديه انك تصرفي فهميه ملزوم يدفع لك مصروف شهري اذا عنده قدره وامكانيه ليش البخل واذا عالسفر لو منك اروح اسافر مع اهلي وانبسط وهو خليه لين يحس على دمه
لا تعوديه انك تصرفي فهميه ملزوم يدفع لك مصروف شهري اذا عنده قدره وامكانيه ليش البخل واذا عالسفر...
هذا ابدا ما يحس على دمه يا اختي بلعكس كذي بيقول ها عندها فلوس خلاص اذا حتى شي بسيط ماراح يشتريه لي
دنياي ألوان
دنياي ألوان
ربي يعينك ويعوضك خير لا تملين الدعاء وتتعجلين الإجابة خلي عندك يقين كبير بربك

هذي مشكلة كثير من الموظفات الرجل إذا شافها كذا يرمي كل الحمل عليها
🌹أشا🌹DZ
🌹أشا🌹DZ
عشان كذي انا اقول ان هالمطوع مخلي نفسه مطوع وزوجته عادي تضحك وتسولف مع ولد عمتها وزوجي هي تطلع بنت خاله والامور طيبه عندهم والحجه انها كبيره واكبر عنه ب4 سنوات😂وزوجها عادي معه من كلام زوجي الفنان
عشان كذي انا اقول ان هالمطوع مخلي نفسه مطوع وزوجته عادي تضحك وتسولف مع ولد عمتها وزوجي هي تطلع...
اكبر باربع سنوات هي مو كبيرة يعني ما صارت من القواعد من النساء
والقواعد ولهم احترام مش ضحك وفرفشة
الله المستعان
الله يهدينا ويهديهم
وفقك الله لما يحب ويرضى
zozoo31
zozoo31
انتي عودتيه تصرفي من فلوسك

خله هو يلتزم فيكم

مو مجبورة انج تصرفي