في اخر الليل وربي نازل للسما يااااارب تسعد وتوفق كل وحدة ترد علي..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يابنات كيفكم ياحوامل والله يابنات بس حبيت اسالكم اللي عندها خبرة تجاوبني انا حامل لي 7 شهور الحمدلله بس اني اعاني من رطوبه زاااايده وهالشي ضايقني وضايق زوجي بعد والله لو تشوفوني من كثر ما هالسالفه مضايقتني نسيت حملي واهتمامي بنفسي وكل شي ......
تكفوووووووووووووون

ابي الحل باسرع وقت....
25
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

HADOBA
HADOBA
في تحاميل مهبليه انا استخدمتها لان صارلي نفس الشي دا وكمان جاتني حكه الله لا اوريكي
المهم هي 3 تحاميل مع بعض اسمها ما افتكر لكن الصيدلي اعرفها الكتابه بالاخضر وعلبتها اخضر وابيض حطي كل يوم وحده في الليل ونامي لاتسوي شي عشان لا يروح مفعولها اسمعي كلامي وراح تفتكريني بالخير وادعيلي انو الله اهديلي ولدي واسخرلي زوجي واتواصلي معايا على الخاص اذا في اي استفسار
حياة الأمومة
حياة الأمومة
عزيزتي شيء طبيعي الحامل تزيد معاها الرطوبة و الافرازات .. حاولي تستخدمي غسول يوميا و يا رب يهون عليك و يتمم لك على خير يا رب ..
تولان
تولان
الاحسن تروحين الدكتورة لان الحامل تكثر الالتهابات عندها وتشكل خطر على الجنين لو استمرت الى وقت الولادة
صمت الوفاء
صمت الوفاء
اختي نصيحة من قلب لا تلعبي في نفسك وبعدين تندمين ........... افضل شي تروحين للدكتورة ولا مجال للتجربة هذا شي حساس وممكن يشكل خطر على الجنين.........تمنياتي لك بالصحة والعافية
عنـادي
عنـادي
الاحسن انج تشوفين طبيبه ..واخذي راي المختصين احسن..وخصوصا الوحده في فتره الحمل تخاف تغامر بالادويه ولا شي عشان صحه الجنين..

الله يعينج ..ويتمم لج حملج على خير ^_^