نيــــــــــراز
اهلين وسهلين بنااااات

ماشاء الله اشوف الحماس زاد عندكم والاجتماعات باذن الله راح تكون للافضل

اتمنى لكم التوفيق يارب

وتتحقق كل مساعيكم ويهجد روس المسؤلين ويطحن الحب في اللي روسهم يارب

++++

اختي لوماااا <<<< عندها مصلحه ما تطل على الموضوع الا وعندها مصلحه هههههههههههههه

اسمعك دائما تقولي ماتريكس ماتريكس

المهم اني بغيت اعرف سعرها برجع لموضوعك على اساس اعرف انواعها واختار المناسب لي

لاني جيت قلت بشتري شامبوو المهم واقلب بعيوني بهالرفوف واختك ماهنا زود بالانجليزي

وتطيح عيني على ماتريكس طبعا انا ما اشوف اسعار انا اشيل وبس هههههههههههه وهنا المصيبه

عاد يوم شفتها كني شايفه عزيز وغالي قلت الله ماتريكس هذي اللي تمدحها لوما

قال زوجي هيااا قولي لــ لوما لا عاد اشوفك تمدحين شي قلت ليه وانا صادقه قال ما لقت الا اغلى شي تمدحه ههههههههههه

بس بصراحه ما شريتها احترت وش اختار نوع كمان ماني عارفه وش فايده كل واحد فيهم رجعت اخذت شامبو لوريال لونه على اورنج

قلت خلي ماتريكس الين اسئلك

وبس يا ستي <<<<< يا حبها للسوالف

وحيلك في البنات خليهم يجتمعون والا ترا برسلكم التفتيش تعرفون بنات وش بسوي بقولهم خذوو هذا الرابط وراقبوو المشاغل اللي ماخذين موضفات مهم على كفالتها هههههههههههههههههههه <<< شفتوو نذاله اكبر من كذا

يمكن تتحركون شوي
بت خدومة
بت خدومة
السلاااااااام عليكم اهلين بناااااات كيفكم اخت لوما انا اسفة ماقدر اجي الرياض لاكن اذا اقدر ارسل رقمي واسم المشغل والرخص ارسليلي ايميلك وانا توني جاية من سفر يعني ماستقريت ومشكوره على هالاجتهااااد
نــــــــجــــلاء
متى بيكون الموعد
حسبي الله ونعم الوكيل
قسم بالله انا بنهبل من الضغط الي انا فيه
بصراحه لايرحمون ولايبون يتركونا بحالنا
سبحان الله يعني بدال مايفرحون ويرفعون من نسبه استقرر البلد
وبعض الحريم فاتحه بتسترزق طيب اجل وش نسوي نشحت عند الاشارات؟؟؟
برضوا ممنوع؟؟
ويستمر فلم الرعب القائم وين مانطها عوجا
عوجا..
الحمد لله على كل حال..
تميز الإبداع
تميز الإبداع
صبآح الخير يـ حلوآت, الله يعآفيكم أبي أفتح مشغل خيآطة نسائي والعآمله رآح تكون وحـده كبـدآيه يعني.. الله يجزآكم الجنـة أبيكم تقولون لي وش المطلوب أوفره من أدوات , وياليت لو تذكرون أسماء شركاتهن ووين ألاقيهم فيـه؟ وأبي أحد يقولي كم التكلفه الإجماليــه .. واللي عندهآ نصيحه أو أفكار عسـاها بالفردوس ويفتح عليها ربي تفيدني., وأبي صور حلوه تنفع ديكور للمشغل , وكيف ممكن أقسم المشغـل وأرتبـه ؟ واللي عندهآ خيــآطه فلبينيــه أو آي جنسيه أخرى غير عربيـه تخبرني.. في أنتظآركم يـ حلوآت.,
صبآح الخير يـ حلوآت, الله يعآفيكم أبي أفتح مشغل خيآطة نسائي والعآمله رآح تكون وحـده كبـدآيه...
:44:
**ام نواره**
**ام نواره**
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اما عاد لو عطيتيهم الرابط جاك يا مهنا ماتمنى:mad:
مانهون عليك نيراز <<<<<<<<:27:

طيب قولولنا متى بتجتمعون بكره ولا لسه

طيب ممكن نتفق كلنا على يوم يرضي الجميع اش رايكم في الاربعاء القادم الي موافقه تصوت

وياليت تقولولنا وين موقعهم انا عمري ما رحت لهم