ليندات
ليندات
لوما ارسلي رقمك على الخاص بليز ابغا اكلمك
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
بنات انا حاليا بجهز ديكور لمشغلي الجديد وحابه استشيركم بشغله
انا قبل فصلت تسريحه كبيره 3 كراسي وندمت
والحين محتاره افصل تسريحه سحب 5 متر او قطع لان الصاله عندي كبيره وركنين
فكرت الركن اللي 5 متر يكون سحب وال3 متر تكون قطعتين
وكمان محتاره بتقسيم الغرف هل المكياج تكون غرفه لوحدها ولا مع العروس
بنت * حواء
بنت * حواء
بنات ابي اجهز الكفي شوب عندي وحابه ابيع آيسكريم كون زون وكمان ابي ذرة المملكه كيف الطريقه
ابي الشركه نفسها تعطيني منتجاتها والاكواب حقتها بس بسعر مخفظ انا اشوفهم بمشاغل كثير خاصه آيسكريم كون زون
وسألتهم ماجابوني اللي عندها الطريقه او رقم اي من الشركتين تعطينياه الله يسعدها
بنت * حواء
بنت * حواء
بنات انا حاليا بجهز ديكور لمشغلي الجديد وحابه استشيركم بشغله انا قبل فصلت تسريحه كبيره 3 كراسي وندمت والحين محتاره افصل تسريحه سحب 5 متر او قطع لان الصاله عندي كبيره وركنين فكرت الركن اللي 5 متر يكون سحب وال3 متر تكون قطعتين وكمان محتاره بتقسيم الغرف هل المكياج تكون غرفه لوحدها ولا مع العروس
بنات انا حاليا بجهز ديكور لمشغلي الجديد وحابه استشيركم بشغله انا قبل فصلت تسريحه كبيره 3 كراسي...
انا غرفة المكياج وحده مع العروس فيها كرسيين
اخت الصبر
اخت الصبر
بالنسبة للبنات اللي يسألون عن الفحص الطبي انا سويته وانا سعوديه النظام نفس العامله السعوديه تروح مستوصف المطلوب انا عن نفسي رحت الاقصى الطبي بالروضه ماطلبو مني صوره بس اخذو اثباتي اللي هو بطاقة الاحوال وعملو التحليل بعد يومين اخذت التحليل ورحت للبلديه وطبعا قسم نساء ودخلت وعطيتهم ورقة التحليل وطلبو صورتي عشان يطبعونها على الكرت ورجعوها وكل الشغله ما اخذت عشر دقايق يعني اللي عندها بنات سعوديات لا يخافون من الصور عادي هي تروح وتعطيها حرمه تطبعها على الكرت وترجعها لانه لازم نفس العامله تحضر مو تعطيها الكفيله او صاحبت عملها حبيت اوضح الامر للي تقول ان العاملات قالو صعبه نعطي صور هم مايعطونها احد بس قدامهم تطبعها على الكرت وترجعها
بالنسبة للبنات اللي يسألون عن الفحص الطبي انا سويته وانا سعوديه النظام نفس العامله السعوديه تروح...
مافهموني كذااااا ابدااااااااا
ولاحتى ان العامله هي ايلي تجيهم
قالوا تعطي للمستوصف صورتين يلزقوها بنتيجة الكشف وهم يرسلوها لصحة البيئة القسم النسائي طبعا مع صور كارت العائله او بطاقه شخصيه بس والصوره
واعطوني ورقه بهالطلبات واسامي المستوصفات المحدده للكشف وورقة تعهد بتنفيذها !!!
يمكن فيه فرق بين المدن في التطبيق لأن انا في المدينه وصراحه هنا مافيه شي اسمه تفاهم يعني مره غرموني عشان لما جومااحد فتح الباب بسرعه والعامله قالت والله كنت مشغوله وماسمعت دقهم بسبب صوت الأستشوار وكتبوا سبب الغرامه سوء معامله لموظفات البلديه المهم الله يسامحهم
بس انا راح اعمل هالطريقه واشوف تمشي المسائله ولا لا وشكرا على الرد