الم في الظهر والم في الرحم ممكن يكون الرحم نازل ؟؟؟ افيدوني اصحاب الخبر :)

الحمل والإنجاب

الله يخليكم ساعدوني انا لي فتره احس بالم في الظهر شديد جدا والم في الرحم نفسه وخاصة لما اشتغل في البيت يزييييييد الالم وكنت حاسه انه في شئ غلط طلبت من زوجي يحجزلي عند الدكتوره وله فتره يقول طيب اليوم اليوم وكل مره يقول نسيت :09:

واليوم قعدت انظف من تحت ودخلت صباعي ومره انفجعت حسيت احساس غريب اني لمست عنق الرحم بيدي انفجعت

عمري ماحسيت فيه ولا لمست عنق الرحم وقلت شكله رحمي نااااااااازل

انا بعد ما ولدت ببنتي قالتلي الدكتوره رحمك مايل والسبب انك مادخلتي الحمام بعد الولاده وقالتلي ماهي مشكله وخلاص نسيت هالشئ

تتوقعو رحمي مال مال الين مانزل ولا ايش السبب ؟؟؟؟؟

مره خايفه وحاقده على زوجي لان لي فتره طويله احس بمشاكل برحمي وهو مطنش يحسبني ادلع واتشكى

بس انا اوريه هي كم ساعة وجاي من الدوام وان ماحجز راح اسويها مشكله :42: <<< هالشئ فضفضه لاغير

بس قلولي هل ممكن يتعالج وهالمنها ضرر ولا لأ مو عارفه والله
14
93K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مصطفي
ام مصطفي
اسمعي انا كمان نفس مشكلتك ولها عندي اربع سنوات وما عليك الا تشفطي بطنك وتربطيها لانه الدكتورة ما راح تفيدك في شئ واذا تعرفي ممرخة كمان احسن
والله يكون في عونك
سوسو سارونه
سوسو سارونه
اب
خجوله وحلوه
خجوله وحلوه
الله يعين 4 سنين ومالقيتي علاج لااااا خوفتيني مره
انا قلت اروح دكتوره وتكشف علي وتشوف الرحم نازل ولا لأ وأذا في مشاكل ثانيه ومن بعدها ادور وحده تمرخني
موج.1
موج.1
اكيد نازل باين من الأعراض الي حسيتيها الم الظهر والرحم !!

لازم تروحين وان شاء الله له علاج ويرجع طبيعي

لابد كل ما تنسدحين ترفعين رجولك على شي رفيع يساعد على رجوع الرحم لمكانه ولا تكثرين الوقوف مدة طويله ولاتشيلين شي

ثقيل او تدفعين شي ارتاحي لفترة وان شاء الله ربي يشفيك ويعافيك
طيبتي سبب ظعفي
حبيبتي ان شاء الله خير انا زيك الم ظهري ذبحني واسفل بطني مووووووووووت ولما رحت للدكتوره طلع عندي التهابات شديده وعطتني تحاميل وكبسولات وكريم وغسول والحمدلله ارتحت كثير ودايم تروح وتجي عليه الاءلام وارجع للعلاج الله يعيننا بس انتي لاتهملي نفسك ابدا وشدي على زوجك يوديك للدكتوره هذي الاءشياء مافيها دلع وسلامتك