الي عندها أطفال حافظين القران أو مدرسة تحفيظ او عندها خبره تدخل

ملتقى الإيمان

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي ياليت تساعدوني والله يكتب لكم الاجر عندي بنت عمرها سنه وودي أبدا أعلمها القران وتحفظه قبل ماتدخل المدرسه أشوف أطفال أعمارهم 3 سنين حافظين القران واتمنى بنتي مثلهم بس مو عارفه كيف ﻻنها صغيره توها تنطق جده (تته ) وبابا

منى عيني اشوفها من حفظة كتاب الله
9
519

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لعيون_عيالي
لعيون_عيالي
هلا حبيبتي الله يجعلك وَذُرِّيَّتِك من أهل القران وخاصته اولا دايم قبل النوم شغلي لها القران خلقها تسمعه وإنتي ترضعينها اقري بترتيل خليها تسمع منك وراح تتعلم حبه حبه وادعي دايم ورددي اللهم اجعلني وزوجي وَذُرِّيَّتي من أهل القران وخاصته الأمين يارب
زمرده66
زمرده66
الي يحفظون وهم لسى في عمر 3 سنوات هذولي ربي معطيهم قوه في الذاكره، لأن الطفل في العمر مايقدر يحفظ القرآن كامل ؟! انتبهي! خليك واقعيه ولا تحملين طفلك اكثر من قدراته الذهنيه الي ماهو الي اختارها بنفسه وانما من رب العالمين،،ابدي حفظية السور القصيره آيه آيه ولا تظغطين عليه تكفين
غدوش الحزن
غدوش الحزن
ابدي بالسور القصيرة وحفظيها وشجعيها بالهدايا والألعاب شوكولاته حتى تحفظ أكثر من 10 سور ربي يحفظها لك وبتوفيق.
غدوش الحزن
غدوش الحزن
قولي لها كل ما تحفظين سور راح اشتري لك هدية وطبعاً هي بتشجيع وتبدأ تحفظ شغلي له في الجوال على السورة المراد حفظها وتبدأ تحفظها ونهاية الشهر راجعي لها كل السور الي حفظتها واشتري له هدية والألعاب عشان تشجع أكثر وأكثر وبتوفيق.
عشاق الليل
عشاق الليل
انا حافظه القران ولله الحمد انا بديت حفظي للقران اول شي الصور القصيره وبعدها الطويله وان شاء الله احفظ القران كامل دعواتكم