الي تشتري من محل مكياجي تفيدني عن افضل شي عندهم

المكياج والعطور

انا ودي اشتري من مكياجي كنت اشتري منهم بس مو كثير وابي احد يفيدني عن الاشياء الي زينه عندهم وتسوى

اساسات بودرات شدوات كل شي

وباليتات المكياج من جربها ؟؟؟؟ وشنط المكياج وش رايكم فيها؟
7
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سلطان ولولوة
شوفى حبيبتى اناالاشياء اللى اعجبتنى وجربتها من عندهم مجموعة بلاك ايز روعة وعلبة اى شادو بس ماتصلح الالطلعات الصباحية والزيارات لان الوانهاخفيفة وماتصلح للاعراس واخذت كريم اساس نوبا اما بالنسبة للشناط ماانصحك فيها انا اشوف ان فيها اشياء مالهاداعى وسعرهاكان 450 انا اخذت شنطة وعبيتها بماركات متنوعة وعلى ذوقى اخذتها من محل مى واذابتاخذين منهم منزلين اى شادو علبة صغيرة اسمه جيتارو بلمعة ناويةانشالله اخذمنه وبس.
غيبتك قهر
غيبتك قهر
فيه روج عندهم اسمه صبايا

رهيب رقمه 04

وكمان بلاك ايز رهيبه

والباقي ماجربته
**أميـــرة الورد**
شوفي حبيبتي انا عندي اشياء بسيطه منه وهو محل معقول بس طبعا لايقارن بالماركات العالميه الثانيه يعني ينفع اكثر شي للصباح او للدوامات او للبنوتات المراهقات

علبة بلاك حلوه ماجربتها بس شفتها عند صديقتي بس عيبها انها تجي معها اشياء مو حلوه مثلا الماسكرا ومسكرتهم سيئه فالافضل انك تشتري كل شي على حدة

عندهم سكين جلو كريم فيه لمعه بس خفيييفه يعني تلقين لمعات احلى في محلات ثانيه

عندهم اضاءة ستار لايت حلوه خاصة الون الابيض اللمعه قويه

اقلام الكحل الملون عند حليوه وعندي الاخضر والازرق والاسود

جلوساتهم حلوه عندي جلوس صبايا رقم 3 حلووووو ورقم 11 اورنج

اخذت طقم الفراشي الصغار حقت الشدو يمكن ب25 ريال فيها فرش صغار كثير بس ندمت جدا سييييييييئه
بس الفرش العاديه الكبار مدري عنها ماجربت الا وحده واشوفها معقوله

وعندي باليته شدوات وارواج واضاءات الشدو والاضاءه حلوين بس خفيفه كثيير حقت صباح والارواج فتره بسيطه وساااااحت وصارت كانها زيت مع ان ارواجي الثانيه معها وماصارلها شي

عطورهم ماعجبتني ابداااااااا مع ان في ناس تموت على عطورهم

طبعا اساس وبودره وكونسيلر مافكرت اخذ من عندهم احس الي عندهم ماتنفع ولا بريال

يعني مثل ماقلتلك مكياجهم زوين بالنسبه لطلعات صبح والي ماتبي تاخذ مكياج غالي للدوام

وعلى فكره عندهم شركه جديده اسمها 22k ماجربت منها شي بس اتوقع اغراضها احلى من مكياجي لاني شفت كم روج منها عند صديقتي الي تجهز لزواجها وعجبتني اكثر من ارواجهم

اتمنى اكون افدتك:26:
DohaSoul
DohaSoul
ماقد شريت منهم لي بس اسمع البنات يمدحون علبة الكحل الكاملة :)
العنوووود99
العنوووود99
اي شدو ماركة نوبا عندهم حلو

والماسكرا اللي جهتين جهه مرطبه وجهه مكثفه

وبعض العطور مش بطاله