مندي دجاج
مندي دجاج
انا اشوف انو تروحين وتوسعين صدرك وبالطقاق هم منها انو ترضين اهلك ومنا انو تنبسطين يعني سلمو ولا ماسلمو.. انتي ماناقصك شي لكن لو تبين سبب..حطي في شعرك خلطه وفيها فازلين <<مايرووح الا بطلعة روح وعقب اغسلي شعرك وقولي عيااااااا يرووح وصاير شعري مدهن وغبي ياربي وش اسووي,, خلااص مقدر اروووح
انا اشوف انو تروحين وتوسعين صدرك وبالطقاق هم منها انو ترضين اهلك ومنا انو تنبسطين يعني سلمو...
هههههههههههه ضحكتيني ربي يسعد قلبك وشكل كل البنات متفقين اروح واتجاهلهم
ربي يكتب الخير ان شاء الله
شكرا يا قلبي على اهتمامك
جنة1
جنة1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

باذن الله ربنا يفرجها عليكى من حيث لا تحتسبى

عزيزتى ، اجتهدى فى الدعاء فى ان يجنبك الله شرهم فى مثل هذا اليوم
وحاولى ان تجعلى جلستك بجانب السيدات المقربات منهم والتى من الصعب تجنبهم فى الفرح من جانبهم .... وبذلك سوف يتحتم عليهم ان يسلموا عليكى بالتبعية

او حاولى ان تصلى متاخرة قليلاً الفرح بحيث انتى من يصل اخيراً وبالتالى من تكون علية مهمة البدء بالسلام

وصدقينى فى الدعاء كنوز كثيرة ، فعليكى بة وحاولى تكونى باردة وتظاهرى بأن لم تأخذى بالك من حركاتهم حتى تردى عليهم موقفهم الغير مهذب وتحتفظى بماء وجهك فى نفس الوقت
مندي دجاج
مندي دجاج
ليش تروحين تسلمين عليهم سوي زيهم اذا صدفوك قولي ماشفتكم وضحكي عليها (صطحي ) والله ليتربون انا عندي سلفتي مقهوره مني ولا تواطني واعملها بنفس المعامله واضحك وامشي لتدققن كثير ب تتعبين الله يوفقك
ليش تروحين تسلمين عليهم سوي زيهم اذا صدفوك قولي ماشفتكم وضحكي عليها (صطحي ) والله ليتربون انا...
ان شاء الله احاول اعمل كذا وربي يساعدني
شكرا يا قلبي على اهتمامك
مندي دجاج
مندي دجاج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة باذن الله ربنا يفرجها عليكى من حيث لا تحتسبى عزيزتى ، اجتهدى فى الدعاء فى ان يجنبك الله شرهم فى مثل هذا اليوم وحاولى ان تجعلى جلستك بجانب السيدات المقربات منهم والتى من الصعب تجنبهم فى الفرح من جانبهم .... وبذلك سوف يتحتم عليهم ان يسلموا عليكى بالتبعية او حاولى ان تصلى متاخرة قليلاً الفرح بحيث انتى من يصل اخيراً وبالتالى من تكون علية مهمة البدء بالسلام وصدقينى فى الدعاء كنوز كثيرة ، فعليكى بة وحاولى تكونى باردة وتظاهرى بأن لم تأخذى بالك من حركاتهم حتى تردى عليهم موقفهم الغير مهذب وتحتفظى بماء وجهك فى نفس الوقت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة باذن الله ربنا يفرجها عليكى من حيث لا تحتسبى عزيزتى ،...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم آمين
ان شاء الله اردد هالدعاء وحلولك كثير حلوة راح احاول اطبقها مع الدعاء
شكرا كثير يا قلبي
جزاك الله خير
وليده
وليده
:(