domoo3x

domoo3x @domoo3x

محررة ماسية

اسواق مكة وجدة والسفر لسورياالشقيقة

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
حبايبي الغوالي بنات حواء عندي سفرة بعد شهرين
وبغيت مساعدتكم انا جديدة على الغربية وما اعرف باسواقها ابيكم
تدلؤني جزاكم الله خيرعلى اسواقها الحلوة والرخيصة
تعرفون الصيف جاي والاولاد يبيلهم كل شئ من الالف للياء
غير انا ملابس وشنط ونعول الله يكرمكم وزوجي يبيله اسبورات
وحاجات ساعدوني تكفون هذه اول سفرة بحياتي برة السعودية
على فكرة يعني السفرة لدولة عربية (سورية الشقيقة) يعني ما راح
اشقح بعيد مرة واحدة اخاف تجيني سكتة يعني شوي شوي
تكفون عطوني عناوين محلات واسواق بمكة وجدة تكون حلوة
ورخيصة مرة قريت موضوع للبنات هينا عن الماركات الي تباع
باماكن رخيصة تكفون يابنات ساعدوني استعد لاول سفرة بحياتي

الله يسعدكم والله لادعيلكم من كل قلبي وامانة الي سافرت لسورية
تقولي عنها يعني كيف اسعارها وجوها واسواقهاوكيف الطب فيها
سمعت ان طبهم ممتاز ورخيص الاخوات السوريات يساعدوني
جزاكم الله كل الخير:27::27::27::27:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

AGT98
AGT98
حياكي الله في عروس البحر جدة ومن وجبنا اكرامك شوفي حبيبتي اذا نزلتي جدة فثقي تماما انك ماراح تتوهين لأنه في كل لفه سوق
اولا : الأسواق الحجاز والنجار طبعا الأسعار مناسبة بعض الشئ ولاتنسي انه موجود في سوق الحجاز زهور الريف والموقع حي البوادي على امتداد شارع 60 بجانب ميدان الفلك وامامه سوق شبه شعبي فيه شنط وممكن جزم حلوه واكسسوارت لشعر
وعلى امتدد الشارع متجه جنوبا تلقين سوق النجار
وعندك مجمع الشرق روعة واسعارحلوه موقعه شارع المكرونة صدقيني راح يعجبكي وفيه كمان اقمشة جنان
وشارع صاري كله احذيه وبعد فيه سوق في حي الصفاء مشهور جدا واسعاره رخيصه جداجدا سوق السوريين وعندك الهرم بداية شارع التحلية مقابل متاجر وطني رخيص مرررره
واذا تبغين ماركات مالك عن حراء ومنتصف شارع التحلية واويسس مول طبعا مقابل عمائر الأسكان في الشرفية
وذا تبغي عطورات بسعر الجملة روحي اسواق الكورنيش ومنها تشوفي بيوت جدة القديمة والله الموقع يتوه بس مقابل بحيرة الأربعين اذا وصلتي هناك اسئلي المهم الدور الخامس السويدي
وهذا كل مالدي ومرحبا بك في عروس البحر جدة واذا تبغي احلي اماكن ومطاعم احنا حاضرين
domoo3x
domoo3x
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الغالية agt98
اعذريني ما عرفت احول حروف الكمبيوتر للكابيتل لسه عليمية بالهسوالف
اشكرك من كل قلبي ياالغالية ما قصرتي وهذا من طيب اصلك
صحيح جدة مليانة اسواق بس تصدقين جيتها 3مرات ومع كيذا ارجع خيبانة
وطبعا ما اقصد المراكز الكبيرة لانها توريكي نفسها بس غالية شوية وتعرفين
السفر مصاريف علشان كيذا ابي اخفف هينا علشان استانس برة
تصدقين اني اسمع ناس يقولون انو يجيبون البضايع من جدة بربع السعر وبعضها ماركات
بس استحي اسئلهم علشني مااعرفهم يعني ما في ذيك المونة
حبيبتي اسفة لو اتعبكي بس تكفين يا الغالية تكتبيلي اسم كل سوق وعنوانه بسطر لحاله
علشان ابو العيال يطفش بسرعة ويعصب من اللفلفة بالشوارع
بالنسبة للمطاعم والاماكن التمشية ليش لا علشان ناوين بعدين نتمشى فيها لانها قريبة علينا
ونسمع انو فيها اماكن حلوة مرة بس ما نعرفهابس هالكلام بعدين بس نرجع من السفر ان شاء الله
على فكرة بغيت اسئلك ياالغالية انتي ما رحتي سورية اواحد تعرفينه يعطينا فكرة عنها
والله اسفة ياعيوني زودتها عليكي مشكورة الله يوفقك ويسعدك بس انتي طيبة واحنا نستاهل(وحدة واثقة من نفسها)
اكيد من ورايا بتكرهين الساعة الي دخلتي بها على هالموضوع تراني فضولية واحب اسئل بكل شئ
الله يحفظكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ياالغالية
اشجا ن نجد
اشجا ن نجد
هلا اختى راح اخبرك عن سوريا بنسبه لى سافرت لها ثلاث مرات اول سفرة ماكانت قد كذا يعنى مارتحت فيها مرة يمكن عشان كانت اول سفرة لى اما لسفرات الثانية ارتحت فيهامعنى لمااكون موجودة فيها احسنى خلاص ماراح ارجع مرة ثانية بس مجرد ماارجع للسعودية وتمر فترة بسيطة حتى اشتاق ارجعلها هى بالامانة راح تحسى براحة نفسية فيها يمكن تنصدمى اول ماتشوفيها لانها مومطورة مرة بس صراحة الجو فيها جدا روعة لدرجة مانشغل التكيف حتى الظهر:41:واسعارهم جدا رخيصة وسواقهم كمان حلوة بس نصيحة فاصليهم فى السعر بقد ماتقدرين اذاشفوك خليجية راح يزيدو الطاق طاقين وافضل اسوقهم الصالحية وباب توماوبنسبة للمطاعم روعة خصوصا الى على طريق المطار مثل القرية والسيران وكمان اكلهم رخيص مرة ولاتنسى تروحى لبلودان والزبدانى جوها خيالى امابنسبة للطب فهذايعتمد على اى تخصص تبغية ونتبهى كثير الطب عندهم كتجارة :(اتمنى ان ى اكون خدمتك واى سوال او استفسار اناحاضرة ومستعدة ولايردك الالسانك :23:على فكرة اناجايز اروحلها الصيفية واذا بغيتى ايخدمة مسعدة واعرف ناس راح يئجروكم الشقة رخيص مرة وكمان منطقتها حلوة ومريحة وسلالالالالالالالالالالالامتك:27:
domoo3x
domoo3x
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا وغلا اختي اشجان نجد جيتي النار برجولك
امزحححححححححححححححححححححححححححححححححححححح
بغيت اسالك يالغالية يقولون بضايعها روعة بالشكل (ملابس , احذية , شنط ) بس الجودة
الله يرحم من اول ولا ثاني استخدام تروح فيها وكيف امييز بين الاصلي والمغشوش
ثاني شئ بالنسبة للطب انتي مجربته يعني انا ابغى طب اسنان وتجميل وهالسوالف
بالنسبة للشقق وين مكانها وبكم وناسها طيبين ولا نفوسهم ردية
AGT98
AGT98
وعليكم السلام اختي ابد لاتعب ولاشئ خلينا نقوم بالواجب معاكي
يعدين انا كتبت بالتفصيل الممل ولكن مش مشكلة اولا
سوق الخيمة وهذا رحت اليوم له واخذت من قلبي راح يعجبك واسعاهره واااو على عشره الريال هههه موفعه امام برج التلفزيون والينك الأسلامي وهدا كله في جنوب جدة
ثانيا:سوق الهرم طبعا راح تلقينه في شارع التحلية امام متاجر وطني(الدور الأرضي لايفوتك قمصان وحركات)
ثالثا: سوق السوريين وهدا في حي الصفاء بجنبه كذا سوق او محلات صغيرةوبعد في السوق المفتوح روحي يمكن يعجبك شئ
رابعا :مجمع الشرق وهذا أرقى من اللى قبل وهو في شارع المكرونة دوري كويس علشان تتطلي حاجات جنان
وعشان ابو العيال خليه يروح لأسواق الكيال في الخالدية في حي الروضة بعدكبري المربع متجه للبحر اذا ماني غلطانه
كل لأسواق السابق ذكرها رخيصه جدا ومش يعني ماركة بس حلوه لو عرفتي تنقي كويس!!!!
واذا تبغي اسواق راقية راجعي ردي الأول وراح تلقين مايسرك
ودحين دور التمشية ياربي تدوخين طيب علشان اولادك عند تشكي تيشز علي البحر _وندر لاند في شارع حراء_ ايس لاند روعه بس روحي غداء ممنوع ليلاً اذا كنت غياره (سولف حريم ) وبعد خدي جولة في البحر علي اليخت وهدي في أبحر_وجنغال لاند صراحة ماتعجبني كانى في حلقة غنم _ورحى للمنطقة الأثرية في جنوب جدة البلد مرة راح تتستغربي_والكورنيش روعة خصوصا وقت العصر للمغرب _والله اماكن كتيره محتارحه انت متي موعد نزولك
المطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعم
مطعمي المفضل شيزان شارع صاري
شامي شارع فلسطين راح تنجني من منظر النافورة
ليلك طريق المدينة
ابو شقراء بجانب تشكي تشيز وبجنبه فرع اشامي وكل على البحر
رومانس شارع صاري
الثمرات في التحلية
حديث المدينة في اويسس مول امام عمائر الأسكان في الشرفية
وفي طريق المدينة يعني كأنك رايحة المدينة استراحات السمك مثل القلزم الشارة واختاري والسلطانة والعنبرية هدول افضل حاجة
وان شاء الله نكون وفينا ويليت تاخذوني معاكم ونتو تتمشوا ههههههه امزح :26: :26: