domoo3x
domoo3x
السلام عليكم جميعا واسفة عالتاخير

مشكورين كلكم يابنات من غير استثناء والله من زود طيبكم وكرمكم حاسة

اني ماني عارفة اسئل كانكم جاوبتو على كل الي براسي بس اذا تذكرتوا اي

شئ اكتبوه عادي بس اتذكر سؤال او استفسار راح احطه عالطول وانتو ما تقصرون

اشكركم من صميم قلبي :24:
jgig
jgig
banat momkin ta3touni as3ar il choukak fi souria
ala chen a3mil mizaniti 9abil il safar
la teb5alou alayia plz
لوليا
لوليا
حبيبتى انا من سوريا واعتقد ان دمشق احلى بلد عربى ، لانه الخير فيها كتير واماكنها حلوة ورخيصة كتير اكثر من عندكن بعدين بالصيف كل الخليج عنا وخاصة ببلودان والزبدانى
بس شلون يعنى اختى اشجان مو متطورة بالعكس انا خائفة اطلع السعودية مع زوجى لانهم يقولوا لى مو متطورة بقى كيف تكون هيك الشام بكفى عنا بنقدر نروح ونطلع ونجى ونسوق سيارة بدون ما حدا يمنعنا انا كل يوم ببكى لانه رح انحرم من كل الهشى لانه طالعة اعيش بالمدينة المنورة اكيد دمشق متطورة وبتجنن
والاسعار كله مكتوب عليه يعنى انتى لا تشترى اختى شى الا اذا كان مكتوب السعر عليه مشان ما يزودوا لانه وين ما كان للسياح فى اسعار زيادة
وطلعى على بلودان لانه روعة انا اهلى عندن بيت للصيف هنيك منطلع منصيف ملان من السعودية
والاسواق عنا بتجنن بس غير عندكن انتوا مجموعين بمكان واحد بس نحنما فى داعى لانه ما فى شوب بتقدرى تتمشى ومحلات على طول الطريق
اى شى بدك ياه سالينى وبجاوبك واهلين فيكى واكيد رح تبسطى كتيرررررررر
لوليا
لوليا
نسيت اكتبلك حبيبتى بالنسبة للطب الاسنن ارخص من عندكم بمليون مرةةةةةة لانه كل الخليج بيجوا بالصيف مشان اسنانهم
واذا بدك زوجى طبيب اسنان اختصاص باريس وعلى كيفك بس ما بعرف اذا بتلحقيه لانه مطلوب لمركز تسنان بالمدبنة المنورة هوه طالع باخر شهر تموز وانا بلحقه بعدين
زوجى اختصاص زرع وجراحة عامة وعلى كيف كيفك الله وكيلك طول نهارى بالبيت لحالى من كثر الشغل بتحبى بعطيكى الرقم والعنوان على الخاص
والتجميل ما فهمت قصدك ، وبالنسبة للشقق فى شقة موجودة رائعة وجديدة وبمكان جديد لكن فقط عيل بقوا اذا بتحبى بعطيك كمان الرقم الشقة مو ماجرة ولا مرة وهلق ستاجر اول مرة 3 غرف وصالون والاسعاربعد ما تشوفوها ، وبالنسبة للناس عنا حبيبتى يون ما كان فى المنيح وفى السىء بس اهل الشام معروفين بكرمهم وانتى سائحة يعنى رح تتدللى بس لا تسغربين لانه بيجوز تشوفى بالصيف هاد ناس بلا هدوم يعنى شبيه لبنان لانه صارت هيك الموضة هون كله عم يشلح بقى لا تنزعجوا واى شى بدك يه بعتيلى على الخاص
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
جزاك الله خير على الموضوع انا انشالله مسافره الشهر الجاي سوريا ومثلك اول سفره لي
وش رايك نتخاوا لاني رايحه بالسياره والله اني خايفه من الطريق بس انا وزوجي وعيالي والله يستر