&رفيف &
&رفيف &
مشكوووووووووووووووووووووووووووووين كلكم والله فرحتوووني
وانا خلاااص بديت بنفسي
بنسبه لــ كلام اختي الغاليه
jinoska
جدوووووووووول رائع بمعني الكلمه بس مو كانه طوووووووووويل مره <<والله احس مره كثييييره وتدوووخ ...
بس من جد فيه اشياء ان شاء الله بسووويها مثل العصااااير الطازجه
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره
حتى والله انها قليله في حقك ...
**nice girl**
**nice girl**
اهى اهى

وانا بعد نحيييييييييييييفة

وش الحل ؟؟؟

الله يمتنا يا رفيف
نــــور الدنيــــا
حبيبة الله يسعدك
لاتخافي زي ما قالو الاخوات بإذن االه راح تمتني وتسمني وتصيري حلوة ودغبوجة ويمكن يجيك يوم تقولي ابغى انحف
المهم بالنسبة لوزنك افضل روحي لدكتور يمكن عندك مشكلة بسيطة وتنحل لانو احيان يكون في مشكلة في الهرمونات بس بيطة وما في بإذن الله اسهل منها ياما في ناس كثير كذا وتعالجو
وانا والله عندي ولدي صغير عمره سنة وشوية اتعقدت كل من يشوفه يقولي ايش هذا ليه ولدك نحيف كذا انت ما تأكليه ؟
وتعالي شوفي قد ايش اتضايق مو عشان كلام الناس بس عشان انا شايفته كذا وحاز في نفسي مع اني الحمد لله مهتمة فيه بس ابغاه يسمن شوي بس الحمد لله مادام صحته طيبة بإذن الله يرجع...............
المهم ما ابغى اطول عليك ولاتخافي
وبالنسبة بشرتك ولجسمك شوية اهتمام وتصيري زي القمر ومو مهم بياض او سمار المهم تكوني مهتمة بنفسك وحتشوفي الفرق وراح تكوني مميزة
والله اعرف بنات كثير كانو يحزنو والان اش حلاوة واهتمام تقولي سبحان مغير الاحوال
والوصفات اللي ذكرتها الاخت فيها خير وبركة
واختاري لك كريمات ومرطبات تناسب بشرتك وعمرك وراح تلاقي ان شاء الله
انا ما ادري اش نوع بشرتك بس فيه من ( كلين اند كلير )مجموعة عناية خاصة بالصبايا يعني البنوتات الحلوين مثلك
حلوة وسعرها مناسب وتلاقينها في الصيدليات
وبالتوفيق
عاشقة كيمو
عاشقة كيمو
للرفع
jinoska
jinoska
مشكوووووووووووووووووووووووووووووين كلكم والله فرحتوووني وانا خلاااص بديت بنفسي بنسبه لــ كلام اختي الغاليه جدوووووووووول رائع بمعني الكلمه بس مو كانه طوووووووووويل مره &lt;&lt;والله احس مره كثييييره وتدوووخ ... بس من جد فيه اشياء ان شاء الله بسووويها مثل العصااااير الطازجه مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره حتى والله انها قليله في حقك ...
مشكوووووووووووووووووووووووووووووين كلكم والله فرحتوووني وانا خلاااص بديت بنفسي بنسبه لــ كلام...

طيب جربي تاخذيه نقاط لأنو اللي مكثرو الإقتراحات بس

حيكون
إهتمام داخلي :
شراب ع الريق للصحه (العسل )+أكل للسمنه + فايتمينز وعصيرات

الخارجي :
البودي :
سكرب - ماسك - ترطيب

الوجه :
سكرب يومي خفيف + ماسك 2 لـ 3 م أسبوعيا

اليد والقدم :
سكرب + ترطيب

هذي هي ,, هو اليوم اللي راح تجهزي فيه كميات السكرب راح تاخذ وقت وبعدين لشهر أو شهرين
حسب الكميه بس تطبقي
أهم شئ لآ تحاولي بالمرره تغيري اللي تستخدميه إلا بعد شهري أو 3 ,,
وأكيد ****لله راح تعجبك النتيجه

وأساليب التعامل والأتاكيت في الجلوس الوقوف الكلام الطعام تلقيها بالنت سويلها بحث
وأي سؤال حااضرين للطيبين