@أم مارية@
@أم مارية@
الله يوفقكم، لكن بالنسبة لمواضيع حور الجنان ممكن إذا ما عليك كلافة ترسلين لي الرابط..
&عســـولـــهـ&
انا شريت حمام البخار وبأذن الله ببداء فيه بس بالبدايه مو اكثر من 5 دقايق او اقل لانه يدوخ بالحيلللللللللللللل انتبهي لاتطولين فيه ومايستعمل اكثر من مره او مرتين بالاسبوع

جيبي صابونة الغار + صابونة الباباي 4في 1 + صابونة الكركم + صابونة دوف بالخيار + الصابونه السحريه او صابونة المره او اي صابونه تفتح وانتي مجربتها

بس الاهم تحطين الغار والباباي وايه قبل لاانسى والطاااااااااااؤوس لانها طبيعيه

ابشريهم ونقعيهم بعلبه ماء ورد ليله كامله

وبعدين بيذوب الصابون حطيهم بالخلاط واضيفي عليهم فنجان من زيت اللوز المر ومن زيت الجليسرين وزيت السمسم واذا يناسبك زيت زيتون برضوه حطي منه
وملعقتين من جليسوليد الاحمر الكريم وملعقتين نشاء وملعقتين بودرة اطفال

انا اضيف اسكينول بالباباي واخلطهم سوا واضيف سنفرة المشمش وصنفرة ملح الحليب

بالعربي الموجود عندي احطه بس هذولا اقولك عليهم لجل تعرفين الخلطه

واخلطها واحفظها بعلبه بلاستيك نضيفه او زجاج

قبل الحمام ولا وانتي داخله كل جسمك ادهنيه بالخلطه واجلسي بالبخار ولاعرقتي جيبي الليفه الطبيعيه او ليفه القفاز من بدي شوب وتفركي وتفركي على خفيف وبحركه دائريه لحد ماتحسين ان الجسم نظف او حمر شوي

وحكي رجولك بالحجر وخلي بوجهك خلطه طبيعيه استغلي الفرصه اذا كان بخارك وجهك برا بس للجسم وعلى شعرك ماسك

الموهيم لاخلصتي من التفرك 5 دقايق او 10 دقايق اطلعي وحطي المنشفه ضروري لاتطلعين للهواء

وادخلي الحمام وتحت الدش بسرعه غسلي بماء دافي بالبدايه ونظفي جسمك بالماء ثم استحمي بصابونك السائل او صنفرتك العاديه اللي تستخدمينها دائما وافضل غسول ديتول افضل شي لتعقيم وتنظيف ولايضر وريحته منعشه وغسلي وجهك وشعرك وفرشي سنانك خخخخخخخخخخخخخخخ

ياسلام تمام التمام

وبعدها حاولي تشطفين جسمك بماء قريب للبروده حتى تتسكر المسام

ومن العطار اشري بخاخ ماء ورد وبعد كل حمام وكل وضوء لجسمك او وجهك بخي منه ورطبي جسمك بمرطب انتي سويه مكون من جليسوليد وماء ورد وبودرة اطفال وجل الاطفال بيبي جونسون وزيت جليسرين والاشياء الزينه وبس دهني فيها كل الجسم لوشن وريحة الجل من بيبي جونسون وووووووووواااااااااااااااااوووووووووووو تخلي الجسم حرير وترطبه بقوه

وبس بكذا انتي اخر حلاوه

ان شاءالله اكون اقدر افدتك واي استفسار ابشري من عيوني دعواتك لي بالذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير اجل وبالنجاح والتخرج يارب
شوشو متعذبه
شوشو متعذبه
UP UP UP
الوله قلبي
الوله قلبي