خوووخآيه

خوووخآيه @khoookhayh

عضوة فعالة

اليوم صار لي موقف مع زوجي... ضحكت على نفسي وجرأتي

الأسرة والمجتمع

مرحبا يااخواتي العزيزات
سبق وكتبت موضوع وشكيت من زوجي وتعماله القاسي احيانا مو دائما

المهم انا طنشت وتوكلت على ربي ونسيت الي فات اليوم كنا نمزح ونضحك عادي مافي شي

ويوم رحنا ننام بنتي ازعجته وماخلته ينام فقال اطلعوا برى قلت لاااااااااا اذا تبغى انت اطلع

مااقدر انام الا بغرفتي وكنت فعلا ماهمني وين ينام المهم طلع للغرفه الثانيه وهو نادني يبغى يقولي متى اصحيه وجيت عنده ونمت شوي عالسرير وقالي وش تبغيييييييييييييين طبعا لاتفكروني زعلت بالعكس مبسووطه

وقلت معقوله في رجال يقول لزوجته وش تبغين عندي بدال مايقول تعالي بحضني واذا ماشالتك الارض تشيلك عيوني:32:
وهو انحرج وقال بالمزح طبعا لا لا يالله برى وانا اضحك ويوم وقفت عند الباب قلت له

يااااااااااااااليتني ماخذه لبناااني :oادري جبت العيييييييييد طبعا انا اضحك وهو

بقق عيونه :angry2:وقاااااااااااال انقلعي وسكري الباب :oوانا انصدمت وقال لاتوفرينه :hahaha: رحت ركضضض عند بنتي

والله يابنات مت من الضحك مدري تبلدت مشاعري وكنت اسممعه من بعيد يقول ماتستحي وتقولها بوجهي بعد

وانا :hahaha:ادري غلطت بس عرفت انه ينقهر مثلنا يالحريييم ويغااار بعد بس خله يحس فيني لما يجيب طاري الحريم عندي وانا سااكته بصراحه ماتوقعت هذي ردة فعله
وانتم ياحلوين تقدرون تقولون لازواجكم هالشي ووش تتوقعون ردة فعلهم التطنيش او مثل زوجي:22:

بعض البنات الله يهديهم انتقدوني وانا موزعلانه بس ابغى اقول شغله انا عارفه انو اللبناني مايوصل لدرجة الخليجي
بس رجالنا ليش ماقالوا هذا الكلام يوم يطلعون نكت عن المرأه السعوديه ويقارنونها باللبنانيه او السوريه او التركيه او غيرها
وللاسف ينبسطون من هالنكت وكل واحد يروح يقولها لزوجته
والي تقول اعوذ بالله وش هذا الكلام
انا قلت من البدايه اني غلطت وعارفه بس بعض الرجال ياعمري هذا كلامهم وزوجي منهم دايم يمزح هالمزحومايقدر مشاعري ولايحس نفسه غلطان وانا انقهر واسكت
وانا لما قلت هالشي هو ماسكت وانتي شفتي بعض ردود البنات وكيف زوجها يمدح البنات قدامها ولما هي تمدح رجال يقعد يصارخ
وجهة نضري
47
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس24
شمس24
والله مابتجرا اقووووول هييييييييك
الشيخة نورة
الشيخة نورة

اقلبها لمزح عشان تمر من غير مشاكل
دلوعة علولي 11
دلوعة علولي 11
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههحلوه منك

انا اوقات اقولها له يغار وفعلا نفس الشي اللي سويتيه يصير لي سبحان الله

مره قريت بجوال زوجي رساله يوصوفون بنات غير سعوديات بصراحه اللي هي الحلو واللي هي الاكله الرئيسيه وبالاخير وش طلعت السعوديه تصبيرة لوزين انا عاد مت قهر قلت حتى انتوا يالرجال تصبيره لوزين لو تزوجت علي هنا انقهر
Princess amal
Princess amal
سعوديه تعشق لبنان
ذكرتيني الجمعه اقول ياحبي لعمرو اديب ياناس:o

ناظر فيني نظره قال بنت :angry2:

وانا كذا:22: