Bاحساس انوثهA
Bاحساس انوثهA
ممكن تكيس او هرمونات الله يشفيك ويعافيك انتبهي للوزن الدوره تنتظم
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
تحليل الغده ينعمل في اي وقت

هذي اسامي التحليلات

FREE T4
FREE T3
TSH
الاسعار علي حسب المستشفى بس الغالب كل واحد ب١٨٠ ريال يعني كلهم بحدود ٥٤٠ ريال
وتحتاج يومين تقريبا علي بال ماتطلع
حندوقه
حندوقه
تحليل الغده ينعمل في اي وقت هذي اسامي التحليلات FREE T4 FREE T3 TSH الاسعار علي حسب المستشفى بس الغالب كل واحد ب١٨٠ ريال يعني كلهم بحدود ٥٤٠ ريال وتحتاج يومين تقريبا علي بال ماتطلع
تحليل الغده ينعمل في اي وقت هذي اسامي التحليلات FREE T4 FREE T3 TSH الاسعار علي حسب المستشفى بس...
مشكورره غنوجه على هالرد الوافي
بس ايش معناه الاول والثاني /وtshلانها عندي في التحليل القديم وقدامها الرقم3.42
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
مشكورره غنوجه على هالرد الوافي بس ايش معناه الاول والثاني /وtshلانها عندي في التحليل القديم وقدامها الرقم3.42
مشكورره غنوجه على هالرد الوافي بس ايش معناه الاول والثاني /وtshلانها عندي في التحليل القديم...
اول اثنين هذولي هرمونات الغده الدرقيه الحره ويرتفعون في حاله فرط نشاط الغده وينخفضون في حالة الخمول
اما TSHهذا الهرمون المنبه للغده الدرقيه وتفرزه احد فصوص الغده النخاميه وهذا عكس الي قبل ارتفاعه يدل علي خمول الغده وانخفاضه يدل علي نشاطها
بس ماذكرتي الوحدات ؟؟؟؟؟؟
لان كل مختبر وله وحداته
مليارديره بزنس
انا عندي الغده من 9 س وصارلي5 س اتابع الغده وجميع التحاليل في مستوصف حي السلام عندالدكتوره غاده امين وماشاءالله تبارك الله استفدت اكثرمن الحكومي انا اول في مستشفى الملك خالد والصددددددددددمه الغي الملف بحجه ان تحليل الغده سليمه وبعدفتره سمنت وسقطت وقالت الدكتوره ان الجنين ماينموبسبب الغده
اي س عن التحاليل انا حاضره لاني اتابع كل 3 شهور