بنت نهشل

بنت نهشل @bnt_nhshl

عضوة فعالة

قرفت من سريري

التنظيف والتنظيم

مرحبا بنااااااااات
انا فرش السرير حقي من النوع الكبير والسمييييك جدا اللي من سليب هاي عرفتوه ؟
المهم انا سافرت قبل فتره وخليت ابني عند ابوه وللاسف خلال فتره غيابي تقريبا يومين ابني عبى السرير بوووووووووووول وانتو بكرامه المهم جيت من السفر اللا والسرير مبلووول الله اعلم كم مره سواها
طبعا ماينفع الصراااخ والسرير مررررررررررررره ثقيل وصعب اني اغسله بس قمت غسلت الغلاف الخارجي حقه لاني كنت مفصله له زي الكيس بس من قماش بس لسى فيه ريحه بول والصراحه مره قرفت منه
وكلمت زوجي ان احنا نجيب فرش ثاني قالي مستحيل انسي الموضوع
انا قلت اكيد فيه طريقه لتنظيفه ؟
فياريت اللي تعرف تقول لي طريقتها والله يجزاها الف بل مليون خير
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نواعم الزهور
نواعم الزهور
اذا عندك بلكونه اوحوش طلعيها بر بعدين جيبى صابون وكلوركس وافركيها كلها زين بعدين بلي المويه رشيها لين تنظف وعيدى مره ثانيه بالكلوركس والصابون وبعدها مويه
وخليها تنشف زين في الشمس بعدها خذي بخاخ وحطي ديتول الاصلي ابو سيفين ونخله وخففيه بشوى مويه ورشيها
على مسوليتى لو بقى اي ريحه
رانيا و ونون
رانيا و ونون
رفع
المنتظر@
المنتظر@
الله يعينك.... رفععععععععععععععععع
طموحات متناثرة
حبيبتي ماينفع غير انك تقلبين المرتبة حقت السريروتخلين جهة البول تحت او اذا عندك المكنسة اللي تغسل االفرش والسيراميك كبي على المرتبة موية وصابون فيري وكلوركس وديتول وافركيها زيين وبعدين اشفطي الموية زين منها بالمكنسه واذا عندك سطح او بلكونه حطيها فيه الين تنشف وبعدين عطريها بعطر المفارش ورجعيها وعلقي الشرشف الخفيف على الشماعه وحطي تحته المبخرة وبخري الشرشف زيين خللي الدخان يطلع منه وهو كذا انتي رشرشي في عطر المفارش عليه وبعدين افرشيه على المرتبةوانعمي برائحه بخور وعطر تدوم مو اقل من عشر ايام في الغرفة واحتاطي ها المره اختيي في شرشف واقي للمرتبة في ايكيا او محلات المفارش الكبيرة يبيعونه اشتريه واستعمليه مرره مريح
تهاني الكثيري
الله يعينك