ياحلاتي انا

ياحلاتي انا @yahlaty_ana

محررة برونزية

بخصوص كريمات الخيااطه ؟؟؟

الحمل والإنجاب

عندي استفسار والله يسعد قلوبكم جاوبوني انا ع وجه ولاده وبقولكم وش ناويه استخدم للخياطه عشان تنصحوني صح او غلط علما ان المستشفى الي اولد فيه مايعطوني شي لذلك انا بشتري كريماتي من الصيدليه 

مرهم فيسودين ابو اسد +مرهم ريالوكين معقم ومخدر للخياطه يوميا مرتين باليوم 

ومطهر بيتادين 

وحبوب بروكسين مضاد التهاب ومسكن

وكمان راح استخدم ملين معده فقط وش رايكم ؟؟
45
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة بأخلاقي
انا استخدم بيتاسبت المطهر واول اسبوع اعطتني الدكتورة فيسوديرم وقالت عالاسبوع الثاني ابدي بالميبو
~الشووووق~
~الشووووق~
اهم شي اي مرهم تستخدمينه لا يزيد عن مرتين في اليوم لاتغلطين غلطيتي كنت استخدمه بعد كل ماادخل الحمام الله يكرمك وطولت الخياطه ماالتامت جلست كل الاربعين!!!
وافضل كريم ميبو كثير يستخدمونه في المنتدى
حمامة السعودية
اول اسبوع شفت الموت من الخياطه ومااعطتني الدكتوره الا مطهر بيتا سبت وميبو ومضاد مسكن فولتك اظن اسمها كذا والمفروض مسكنات اكثر لاني كرهت نفسي وماانام الليل منها اسمع عن ابو اسد اللي جربتو تقولنا والله يسهلك ويسهل على كل الحوامل يااااارب
حمامة السعودية
اهم شي اي مرهم تستخدمينه لا يزيد عن مرتين في اليوم لاتغلطين غلطيتي كنت استخدمه بعد كل ماادخل الحمام الله يكرمك وطولت الخياطه ماالتامت جلست كل الاربعين!!! وافضل كريم ميبو كثير يستخدمونه في المنتدى
اهم شي اي مرهم تستخدمينه لا يزيد عن مرتين في اليوم لاتغلطين غلطيتي كنت استخدمه بعد كل ماادخل...
الشوق زيك انا بعد كل حمام احط ميبو غرقتو فيه :o من الالم على بالي يطيب بسرعه
ياحلاتي انا
ياحلاتي انا
الله يسعدكم حبوبات

يوه غلطتي بعد نفس الشي كنت احط دايم الكريم ما التأمت طولت الخياطه مشكورين ع المعلومه

طيب حلوه الكريمات ولاتحسون كثيره علي