غزال شيوخي
غزال شيوخي
بالعكس انا اولا يعجبني كثيرا اسمك غزال شيوخي و الوحيد اللي حافظته هنا بالمنتدى و مواضيعك جد مفيدة لاكن انا طلبت صداقتك ما وافقتي عليا فحسيت ان مستوى مواضيعك اكبر من مستوى مواضيعي لهيك ما قبلتي فانا حبيتك في الله و طلبت صداقتك ليش ما وافقتي عليا بكل صراحة
بالعكس انا اولا يعجبني كثيرا اسمك غزال شيوخي و الوحيد اللي حافظته هنا بالمنتدى و مواضيعك جد مفيدة...
حبيبتي أنا كل طلبات الصداقة اللي توصلني أوافق عليها
ولا مرة رفضت صداقة أي عضوة ويشهد علي الله، يمكن ضغطت بالغلط
بس ما أذكر أنك طلبتي صداقتي، وصداقتج حبيبتي تشرفني ومواضيعج
يمكن حتى أحسن من مواضيعي لكن مسألة رفضي لصداقتك هذه غريبة
الصراااحة لأني أتشرف بصداقتج...وهذا الكلام مش عشان الكل يقرأه
والواقع شيء ثاني، لا حبيبتي أنا عن نفسي ما أذكر أني تلقيت منك
طلب صداقة!!!...وعلى العموم أنا راح أطلب صداقتج شو بتوافقين
على طلبي يا الغلا؟؟؟...
غزال شيوخي
غزال شيوخي
أخواتي الغوالي في الله أشكركن من أعماق قلبي على
مشاعركن الصادقة تجاهي وتراني عدلت الموضوع لأن غزال شيوخي
ما تاخذ راااااحتها إلا في هذا المنتدى الطيب...
sahraouia
sahraouia
حبيبتي أنا كل طلبات الصداقة اللي توصلني أوافق عليها ولا مرة رفضت صداقة أي عضوة ويشهد علي الله، يمكن ضغطت بالغلط بس ما أذكر أنك طلبتي صداقتي، وصداقتج حبيبتي تشرفني ومواضيعج يمكن حتى أحسن من مواضيعي لكن مسألة رفضي لصداقتك هذه غريبة الصراااحة لأني أتشرف بصداقتج...وهذا الكلام مش عشان الكل يقرأه والواقع شيء ثاني، لا حبيبتي أنا عن نفسي ما أذكر أني تلقيت منك طلب صداقة!!!...وعلى العموم أنا راح أطلب صداقتج شو بتوافقين على طلبي يا الغلا؟؟؟...
حبيبتي أنا كل طلبات الصداقة اللي توصلني أوافق عليها ولا مرة رفضت صداقة أي عضوة ويشهد علي الله،...
شرف لي حبيبتي اكون من اصدقائك انا قلت لك حبيتك في الله و دائما ابحث عن مواضيعك و اذكر يوم طلبت منك الصداقة جدا لاكن لا يهمك شرفتيني و فرحت جدا جدا جدا :kiss:
منجو
منجو
الصراحه يا قلبي ما شفت منك إلا كل خير الحق
مواضيعك حلوه وخفيفه وهادفه وتوسع الصدر
وأنتي شخصيه محترمه و ذوق الله يرضى عليك
غزال شيوخي
غزال شيوخي
شرف لي حبيبتي اكون من اصدقائك انا قلت لك حبيتك في الله و دائما ابحث عن مواضيعك و اذكر يوم طلبت منك الصداقة جدا لاكن لا يهمك شرفتيني و فرحت جدا جدا جدا :kiss:
شرف لي حبيبتي اكون من اصدقائك انا قلت لك حبيتك في الله و دائما ابحث عن مواضيعك و اذكر يوم طلبت...
عسى هالفرحة دوووم يا الغلا...
ويشرفني أنك قبلتي صداقتي...كله ولا زعل الغوالي...