أنا لله وآنا إليه راجعون

الحمل والإنجاب

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منهاا **أنا كنت حامل في الشهر التاسع ومات طفلي  وصدري يعورني من الحليب  أبغى حبوب تنشفه ولا توقف لحليب 
79
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

uام هناديu
uام هناديu
الله يأجرك ويخلف لك خيرمنه اهم شي لاتجزعين انا زيك جبته ومات وبغى صدري يذبحني بس الدكتوره صرفتلي حبوب تنشفه وأهم شي لاتجزعين حتى بينك وبين نفسك كثري من الحمد والاستغفار وتدكري انك محظوظه قدمتي شي للآخره يكون لك حجاب من النار
ســـ الهـدب ـــود
عظم الله أجرك والله يعوضك خير ان شالله
ان شالله انه شفيع لكم الله يعينك يا قلبي ان شالله البنات يفدونك
أم ريما ***
أم ريما ***
عظم الله أجرك والله يعوضك خير ان شالله ان شالله انه شفيع لكم الله يعينك يا قلبي ان شالله البنات يفدونك
عظم الله أجرك والله يعوضك خير ان شالله ان شالله انه شفيع لكم الله يعينك يا قلبي ان شالله البنات...
اختي الله يعوضك ودائماً وددي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها ويسعدك اذا صبرت وحمدتي ربك يكون لك بيت اسمه الحمد وبالنسبه للحليب في حبوب للحليب لكن لازم نأخذينها بالتدريج ربع حبه وبعدين نصف وهكذا لانها تسبب هبوط بالضغط ماتتحملينه والله يعوضني ويعوضك بتوائم الاولاد الذكور الصالحين تامين الخلق والخلقه من غير نقص ولازياده ومن غير حولاً منا ولاقوة وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
ي تسبديه
ي تسبديه
الله يعوضك ي قلبي
وش سبب وفاته ؟:(
انا بالتاسع واسمع كثير هالايام اللي بالشهر التاسع يموت البيبي
اعشق تفاصيلك
اعشق تفاصيلك
الله يعوووووووووضكي خير اكثري من الحمد والاستغفار رفع والله ماعندي خبر عن الحبوب بس حبيت ارفع لك الموووووضوع وادعيلك