مـاغيرها
مـاغيرها
خليكي علا ورق العنب والملفوف دام انك شاطره فيه اتفقي مع مدارس اعرضي عليهم شغلك وخليهم يسووون لك دعايات ولاتسوي الابالطلب انا اعرف وحده ماششاء الله تكسب الوووف من دي الشغلانه ترا شغل التجاره جدا مربح وسجلي في صندوق الموارد البشريه ماتدري فين رزقك والله يوسسع عليكي وعلينا
خليكي علا ورق العنب والملفوف دام انك شاطره فيه اتفقي مع مدارس اعرضي عليهم شغلك وخليهم...
الله يوفقك ويرزقك يارب ،، إذا كان ورق العنب اللي تستخدمينه ممنوع ترا فيه غيره ،،،، نصيحه طوري نفسك ودربي نفسك على أكثر من شغله أكيد فيه مواقع على النت تدرب على حرف ومهن ،، مثل الكروشيه مرررره فيه أشكال حلوه وروعه بمعنى الكلمة ،، لو كنت فاضية كان دربت نفسي عليه أذكر زمان بحثت وكان فيه مواقع تدرب عليه
نصيحه يابنات ترا النت يساعد كثير على تطوير النفس والتدريب عن بعد لا تحصرين نفسك على ورق العنب لا صدقيني فيه أشياء كثيرة قادرة إنك تستفيدين منها وتحقق لك إن شاء الله أرباح
ام جوري 26
ام جوري 26
الله يوفق كل من ردت عليع ويرضى عليها
عبير التخينه
عبير التخينه
المفرزنات فكرة حلوة و مطلوبة بس يبي لك فريزر كبير
ام جوري 26
ام جوري 26
الله يعطيكم العافيه ويجزاكم خير يارب
مياآآاسه
مياآآاسه
في فكرة المندوبات بس ربحها قليل وشفت فكرة تسوي حساب في الانستجرام تعرضين فيه فساتين مستعملة وبعد مايتفقون البايعة والمشترية يحولون لك المبلغ
نصيحة الشغل عن طريق الانترنت حلو ومربح بس تحتاجين فتح حساب في البنك عشان تحويل المبالغ وتحتاجين لرقم في الواتس اب
الله يوفقك :)