حياتك مع المدخن

الأسرة والمجتمع

مرررحبا بنات ،،،، اخباركم
طبعا موضوعي لزوجات المدخنين كيف حياتكم ،،؟
وهل ترضين يدخن في البيت ولا لا ،،؟؟ وعيالك يشوفو ابوهم يدخن ولا ؟؟؟ والي عندها عيال كبار هل اقتدواا في ابوهم من ناحيه الدخان ولا لا؟؟؟
بصرررراحه خايفه ولدي يكبررر ويسوي نفس ابوه واللحين قاعده احاول فيه يترك الدخان بس اشوفه يزيد اصرار عليه وودي امنعه من التدخين في البيت بس اخاف يكره يجي للبيت ،،، يالا ي زوجات المدخنين تكلمو عن الموضوع من ناحيه تاثير الاباء ع الابناء ووكيف نساعد ازواجنا في انهن يتركون الدخان في البيت ع الاقل بدون مايكرهون البيت اترررك لكم المااايك .. هلموو..
18
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مكاوية غير
مكاوية غير
الله يعينك يااختي ,, انا لمن تزوجت زوجي كان مدخن من الدرجة الأولى كل دقيقتين سجارة والي يقهر كان يحب يدخن بغرفة النوم ,, وكان يحلف بالله انه يدخن وهو في الأبتدائي يعني من صغره يدخن ,,بصراحة كان عادي عندي أنه يدخن لأن اخوي يدخن ,, اإلا انه يدخن بغرفة النوم كنت اتضايق ,, من الريحة والكتمة ,, كنت دايم انتقدهـ واقوله ريحتك خايسة وكلها دخاان ,, لاحظت اني كل ماانصحه مايهتم بالذاات انه مرة يكح وصدره مرة تعباان ,, حاولت اشتري اشرطة دينيه ع التدخين ومضاره,, واحطها له ف السيارة ومرات افتحها له بالسيارة كان يسمع ,, وكنت ادخل النت واأقرى قصص النااس واستغل جلستنا واحنا نشرب الشااي واأحكيه ع القصص برواقه كان يتأثر ,ولمن تأخر حملي طلبت مني الدكتورة تحاليل مني ومنه ,, المهم طلع عنده ضعف ف الحيوانات المنوية ,, وقلت له شفت هذا بسبب الدخان قالي ماقدر اسيبه انا مدمن عليه ,,,, المهم طلبت منه انه كل بكت يشربه يبقي منه 2 حبتين الأسبوع الاول حبتين و الثااني 4 حبات وزي كدا وكل البكتات عندي اخبيهاا ألين تنشف وبعد كدا أرميها الين بعد 6 شهور صاار يشرب سجارتين وحده بالنهار والثانية بالليل ,,وبعد كذا معاد صاار يشرب ,, طبعا كنت اسووي له عصير برتقال كل يوم ومراات اتكاسل أسووي له ,واخليه يلعب رياضة هو كان كسوول بس كنت أقوله تعال نروح الممشى حابة امشي شووي وأستغل الفرصه علشان يمشي معي ,, وكنت ادعي بسجودي انه يترك الدخان والحمدالله تركه ,, ويعلم الله زوجي الحين أحسن من أول بكثير ياربي لك الحمد ..
beautiful.girl
beautiful.girl
أساسا هو من نفسه يطلع يدخن بالسطح لان شقتي بالدور الثالث احس هذا اللي مساعده
وانا قلت له حاول قد ماتقدر ان الاطفال مايشوفونك
احاسيس غير
احاسيس غير
انا زوجي مدخن بشده
بكل مكان يدخن

بالحمام ..برا ... بالسيارة بكل مكان
حاولت فيه وكﻻمي ماجاب فايده
بالنسبة للابنا ..ماعندي ابنا ربي يرزقني
ل@و@ل@و@ه
ل@و@ل@و@ه
انا زوجي يدخن بالبيت بس غرفة النوم لا لا لا
أم لينا 2
أم لينا 2
انا زوجي يدخن
بس برا البيت يطلع الحوش او السطح
اول ماتزوجت طلعنا ودخن بجنبي وزعلت وخاصمت فوعدني ماعاد يعيدها والحمد لله لايزال ملتزم بوعده

تركه شهرين ورجع له
واللحين احاول فيه يسجل في عياده بس ماأدري كيف اقنعه
هو يبغى يتركه بس اللي حوله كثير ويدخنون
وطبعآ بناتي مايشوفونه وهو يدخن ومايعرفون ايش هو لانهم لسى صغار

الله يهدي زوجي وازواجكم ويعينهم على تركه