انته عمري##
انته عمري##
يابنات دايمن انصح بالدعا وبشرط يكون بحسن ظن ويقين ان الله بيستجيب لك يابنات عن تجارب كثيره فيه ازواج يجو لزواجتهم مثل الزوار ولكن بفضل الدعا تغيىرو للافضل الدعا ثم الدعا ثم اليقين دايمن رددن اللهم سخرلي زوجي واجعل سخطه عليه بردا وسلاما كما جعلت النار ع ابراهيم بردا وسلاما اللهم استودعك قلبه وسمعه وبصره وجسده وفرجه اللهم حرم عليه نسا الارض وارزقه محبتي وارزقني محبته
سنابل11
سنابل11
jano32 jano32 :
شوفي بقولك شيء مهم زوجي صح أخلاقه زفت زفت زفت وانا بطبيعتي من النوع الحساس أقل كلمة تجرحني بس لما قارنت ايجابيات عيشتي معه غطت ع السلبيات اولا ما عندي أب أروح له ثانيا صحيح قاسي معي بس حنون على عياله ثالثا الاستقلاليه فبيت لحالي انا وعيالي تسوى كل الدنيا رابعا وما وصلت ضرب وسكر وزنا مع بنات حر أم صرنا اخوان في البيت يطلع يسهر يروح يوم يومين ما اتصل ولا يتصل أهم شيء يفكنا من شر لسانه واحنا بخير تواصل جسدي خارج غرفة النوم ما فيه حتى لو نظرات حب منه لمسة احس ناقصني الجانب العاطفي في الحياة الزوجيه معه حتى نوم ما ننام سوى بحجة العيال ما ادري وصلت درجة الكره ولالا صراحة بس ما احس صرت افقده ولا اعاتبه
شوفي بقولك شيء مهم زوجي صح أخلاقه زفت زفت زفت وانا بطبيعتي من النوع الحساس أقل كلمة تجرحني بس لما...
انا بنظري أن الزوجة لازم تبادر بكلمة حب بهمسة بحركة مع زوجها يعني هو إنسان و يحس و اكيد بيأثر عليه
خصوصا إذا كان الزوج غير رومنسي و جاف يعني لازم نعطيه عشان نأخذ منه
كذا بس
كذا بس
فيه ناس لأن وضعهم م يسمح لها تتطلق
يقولون وش صبرك عالمر قال اللي أمر منه
اللي مالها مكان تروح له ولا اهل تشد ظهرها فيهم... الاب والام متوفين... والاخوان ناسيين ان عندهم اخت... بالله فين تروح؟؟؟ تجلس اقلها في بيتها ماحد يرتاح غير ف بيته طبعا كلامي ذا مش عن الزوج اللي يضرب ويسكر لا ابدا ...ذا فقط عن اللي تكلمتيه اذا كان اخلاقه زينه بس م دخل قلبها ابد ومش متقبلته البنت .. وممكن مع العشرة راح يدخل قلبها.. لكن اللي عندها عزوة واهل مدللينها ويقبلو بنتهم سواء مطلقة اوغيره راح يختلف الوضع لان في زمن الرسول جاءت الصحابية للرسول وقالت انها لاتريد زوجها وطلقها
الوحدة دايم تفكر قبل لاتتخذ الطلاق الطلاق مو شي هين تدرس وضعها.. هل لها مأوى وراح ترتاح ؟هل اهلها يتقبلونها ؟ عندها دخل ؟؟ ..الخ والوحدة م تتطلق من اتفه الامور يعني اذا صارت الحياة مع هالشخص مؤلمة اكثر من تكون حياه فيها من الراحة الكثير.. انا مااقول مرتاحة تماما لكن فيه امور احيان لازم نتغاضى عنها عشان تمشي الحياة بشكل افضل..واذا حياتها حتكون بعد الطلاق افضل الله يسهلها اما اذا حتكون أسوء تحاول تتراجع وتفكر بعقلها لاتندفع وتندم
nouf ahmad
nouf ahmad
مو الكل يرضون لنفسهم هالعيشه ما يرضا فيها إلا الشخصيه الضعيفه المهزوزه
فيه شخصيات تعرف قيمة نفسها و تعرف أنها مو بحاجه لأحد و ثقتها بنفسها و كرامتها فوق كل شيء و مستحيل تقبل بشيء ما تبغاه و تكرهه على العكس تطمح لنفسها الأفضل دائما و تحسين ظروف حياتها للدرجه اللي ترضيها و تكملها
أمنيات ضائعة
أمنيات ضائعة
jano32 jano32 :
شوفي بقولك شيء مهم زوجي صح أخلاقه زفت زفت زفت وانا بطبيعتي من النوع الحساس أقل كلمة تجرحني بس لما قارنت ايجابيات عيشتي معه غطت ع السلبيات اولا ما عندي أب أروح له ثانيا صحيح قاسي معي بس حنون على عياله ثالثا الاستقلاليه فبيت لحالي انا وعيالي تسوى كل الدنيا رابعا وما وصلت ضرب وسكر وزنا مع بنات حر أم صرنا اخوان في البيت يطلع يسهر يروح يوم يومين ما اتصل ولا يتصل أهم شيء يفكنا من شر لسانه واحنا بخير تواصل جسدي خارج غرفة النوم ما فيه حتى لو نظرات حب منه لمسة احس ناقصني الجانب العاطفي في الحياة الزوجيه معه حتى نوم ما ننام سوى بحجة العيال ما ادري وصلت درجة الكره ولالا صراحة بس ما احس صرت افقده ولا اعاتبه
شوفي بقولك شيء مهم زوجي صح أخلاقه زفت زفت زفت وانا بطبيعتي من النوع الحساس أقل كلمة تجرحني بس لما...
ياعمري انتي الله يسخره لك ويحنن قلبه

بس انتي عااااقلة ماشاء الله درستي وضعك وتصرفتي بحكمة

الله يجعل عيالك قرة عين لك ويعوضونك بصلاحهم وبرهم وحنانهم يارب