^^الامل باقي ^^
^^الامل باقي ^^
تدورون الشقى تحوسون ورا رجالكم تبون ترتاحون و الا يطلعون خونه عشان تزعلون والله ان الفراغ هو السبب
تدورون الشقى تحوسون ورا رجالكم تبون ترتاحون و الا يطلعون خونه عشان تزعلون والله ان الفراغ هو...
الله لا يجعلنا بقر نايمين على اذونا 😏لو ساكته ازين من هرج دا
ماجدولين 66
ماجدولين 66
شوفي ياقلبي اللي تقولك اصبري وراقبي ومدري وش خراط فاضي ماعليك منهم اذا صحي اقعدي معه واجهيه قولي اسمع ياولد الناس انت تكلم وحده ولا تنكر اذا انا مقصره معك قولي وقولي وش سالفتك معها اذا ماني عاجبتك ولا ماليه عينك ليش تزوجتني اذا قام ينكر لا تقولي عندي دليل قولي احلف بكتاب ربي >>مستحيل يحلف حسسيه انو عندك دليل اكيد بيعتذر ويتاسف لا ترضين بسرعه واشرطي عليه يخلي جواله فاتح قدامك اربع وعشرين ساعه وخليه يعاهدك بالله مايخون مع اني اغسل ايدي منهم الرجال بس خليه يحمل اثمك لو خان ولا تخلينه وتروحي لاهلك عشان مايجيه مجال يسوي شي او تلعب بعقله بنت الكلب استغفرالله الله يصبر قلبك سالفه تراقبين وتسكتين نصحوني قبلك بكذا وهذا انا ماكله تبن وكل يوم مهبب مع وحده عشاني قلت له من زمان ادري حط فباله هذي مابتقول شي دامها ساكته من زمان ودرت والله يصبر قلبك ويدلك الصواب وينصرك على بنات الحرام ويسخره لك يارب
شوفي ياقلبي اللي تقولك اصبري وراقبي ومدري وش خراط فاضي ماعليك منهم اذا صحي اقعدي معه واجهيه قولي...
روحي تابعي حساب عشتار وجوري أفضل مستشارات بالحياة الأسريه بعدين افتيها من راسك.
^^الامل باقي ^^
^^الامل باقي ^^
مالك شغل انا عطيتها راي ومو ملزومه تاخذ به مجرد اقتراح لها وشي جربته خليت الثقافه لك يا عشتار على اساس بترتاح لو ما واجهته وقعدت تراقب بلعكس بتحرق بحالها وهو مبسوط وكل ماله يتمداء هذي نصايحكم ماخذنا منها غير القهر والمرض
ماجدولين 66
ماجدولين 66
اها أجل جربتيها..أجل ياصاحبة الموضوع خذي بنصيحة المجرب على قولتهم أسأل مجرب ولاتسأل طبي
lud-56
lud-56
خايفه اواجهو والكلام نصو ممسوححح مخي مشتت مشتت وربي متلحفة ببطانيتين وارجف 😭