روز ينبع
روز ينبع
4 اشهر مايقرب منك زوجك !!!! اجل ليه تزوجتي ياختي ؟؟؟ الحل ترى بيدك وزوجك ذا لاتخسرينه ترى طيب بزياده اتوقع
SajaSaeed
SajaSaeed
ترى اللحين لو فكرتي شوي مشكلتك مو الحمل المشكله الاساسيه ليش العلاقه بس اول يوم ترى الزواج اساسه التحصين انتي على بالك اهم شي الحمل وبعدين زوجك يجلس كذا من دون علاقه وانتي راضيه تعيشي معه مثل اخته كذا حتى زوجك ماراح يحبك ولا راح يتعلق فيك وحمل من دون علاقه مستحيل كيف تحملين من دونها وبعدين انتي مكبره الموضوع 4 شهور توك ماكحيتي عروس ياحلو تدلعي عيشي اجمل لحضات حياتك لاحقه على المسئوليه والهم شوفي انا صار لي 11 سنه من دون عيال وماسويت مثلك واكتئبت ووقفت الدنيا بالعكس عايشه حياتي صح اتمنى عيال لكن ماوقفت الحياه مبسوطه ومستأنسه ومتفائله بربي حبيبي الي كل شي بيده
ترى اللحين لو فكرتي شوي مشكلتك مو الحمل المشكله الاساسيه ليش العلاقه بس اول يوم ترى الزواج اساسه...
اممممم حبيبتي بهنيكي على هالمعنويات وربنا يرزقك الذرية الصالحه امين يارب
ماالاعليك حساففه
اللهم صل وسلم على محمد
تشتاق روحي
تشتاق روحي
السلام عليكم
اولا مبروك يا عروس 🌹😘
ثانيا هدئي من روعك ..انتي في بداية المشوار ..
كل مافي الامر انك متوتره وغابت عنك اولوياتك ..
حدديها وستكونين بإذن الله بخير ..
عزيزتي ينبغي لك ان تجري تحليل للغدة الدرقيه ..كبداية ..لان من اعراض زيادة هرمونها النحف وتساقط الشعر والاكتئاب وغيره ...
ثانيا حاولي البحث والقراءة عن حالات مشابهه لحالتك ..ستوفر لك دعم نفسي قوي ..فكري بعمق بحال زوجك ..و ازيلي التوتر عنك بأي طريقة وتوكلي على الله ...
اسأل الله لك التوفيق وان يرزقك واياي ذرية صالحه ❣
انسانه 7
انسانه 7
ياقلبي هدي انتي متوتره اشربي بابونج وشمر وعيشي حياتك هاذي اجمل الايام راح تتحسفي انك ضيعتيها البسي وتشيكي واخرجي تمشو وغيرو جو خليك متفائله
وانتبهي من القنوط