ّّّ$$$ بشرتج تحتاج عناية ؟؟ تعالي شوفي شيبت لكم $$$ّّّّ

سوق عالم حواء التجاري

هلا وغلا اخواتي

هالمرة بحط لكم بضاعتي مرة وحدة بموضوع واحد علشان اسهل عليكم الاختيار - خاصه بعد ماتسكر موضوع كريم عليا والصابون

===

قبل مانبدا خلوني اقولكم ســـــــــــــــــــــرررررررررررررررررررر

1- انا من العين

2- للعلم ان التوصيل عن طريق فديكس وتسليم الفلوس وقت استلام البضاعه داخل دولة الامارات ***

اسعار فيدكس
العين = 20 درهم باستثناء المناطق النائيه
باقي الامارات الشماليه = 25 درهم للنص كيلو
اعتذر من الاخوات اللي خارج الدولة لان شركات الشحن ترفض شحن الكريم - اي شي غير الكريم والصابون حاضره

3- الاخوات اللي يطلبون من غير مايحطون اسماءهم وارقامهم مابقدر اسجل طلبهم لان الكميات محدودة والاولويه للي بتحط رقمها قبل

4- الطلبية ماتكون اقل من مية درهم اخواتي .. والسموحة

====

والحين تفضلون بضاعتي
===
عندي خلطات ثلاث تقدرين تحطينهم مع بعض او تحطين كل اثنين مع بعض ، عن نفسي جربت الطريقتين وكلهم لهم ميزاتهم

بودرة لتصفية البشرة ( مجربة وراااااااائعة )
(تخلط مع ماء ورد والخلطة السحرية حتى تجف ثم تغسل)

(25 درهم )

================

بودرة للتبييض ( ماتت فيها صديقاتي واخواتها )
(تخلط مع ماء ورد والخلطة السحرية حتى تجف ثم تغسل )

( 20 درهم )

==============

الخلطة السحرية
(تخلط ماء ورد و بودرة التبييض أو التصفية ، ترطب ، تصفي البشرة ، نظارة و اشراق )

(10 دراهم )

=============

وبكل امانه اقول لكم خواتي ترى هالعلبة اصغر حجم من العلب لان البضاعه والاعشاب اللي فيها من خارج الدولة وفي منها غااااااااااااااااااااااالي جدا

هالخلطات بتلقونها اغلى عند الخاجة ومحتوياتها اقل من اللي حطيته فيها بس انا حطيت فيها الشي اللي استخدمه لاني مارضى لكم الا اللي ارضاه لنفسي ، يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخية مايحب لنفسه )

وامانه ياخواتي هالخلطات انا استخدمها حاليا وبشرتي منوره بسببهم لان اكثر المحتويات خلطات للعرايس خاصه ومن الخارج مب من البلاد
===================

عندي لكم خلطة كريمات من اروع مايكون == صار لي فتره اجربها ماراضيه اخليها من كثر مامستمتعه فيها

قبل جربت كريمات التبييض لايدي وخلطات حتى خلطات الويه مانفعت مع ايدي السمرا واللي احس انها يد ريال عوووووووووووذ بالله مب ايد بنننننننننننننننننننت

يابتها حرمه لي واستانست عليها وايد وحسيت اني طحت على كنزززززززززززززززززز وعطيته كذا وحدة اعرفها ويطلبونه ويخلص بسرعه

هذي صورته

كريم عليا القبيـسي لتبييض اليدين والجسم
(يزيل السواد في منطقة الركب والأصابع واليدين و تضفي نعومة وبياض ملحوظ ) "مجربة"

( 50 درهم فقط )

=========================

صابون اليدين السحري

صابون عليا السحري
لليدين والجسم (مجرب)
(ينظف – يصفي البشرة – يبيض اليدين والجسم مع الاستمرار - يعطي اليدين نعومه لا مثيل لها)
(25درهم )

خليه عندج بالحمام تكرمين على المغسل وجربي كل ماتغسلين ايدج غسلي فيه وشوفييييييييييييييييي الفرق

هالصابون مكون من صابون طبيعي وزيوت طبيعية ومعقمات تخلي ايدج تلقققققققققققق من البياض ، عن نفسي موجود عندي بشكل دائم ، وحدة خذته حطته على ويهها وتقول انه روح الحبوب من ويهها وابيض ويههااااااااا ، وطلبته اكثر من مره لها ولاهلها

علشان تحصلين على افضل النتائج سوي الاتي

1- غسلي ايديج بالصابون اللي الموجود بالرابط كل ماتدخلين الحمام وانتي بكرامه

2-مرة او مرتين بالاسبوع سويي سنفرة لايدينج وريولج اذا حابة بعد (سكر +زيت زيتون ) وفركيهم زين

3- حطي خلطة كريم عليا القبيسي على ايدينج وريولج ان حابة (مثلي احطه كل ليله ) ونامي فيه او حطيه اي وقت بس ،وممكن تضيفين له كريم فازلين أو كريم ناف ناف اذا بتحطينه على ريولج او ايدينج بالليل كلهم زينين،ولو ناويه تتمشين بالبيت حطي قفازات و دلاقات علشان تستفيد ايدج وريولج من الكريم زين ، ولاتطلعين فيه بالشمس

وصدقيني هالكلام انا بنفسي سويته وايديني رفيجيتي صارت كل ماتشوفني تقولي ماشاء الله وماشاء الله على ايديج

===================
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~][ أمة الرحـمـن ][~
كريم التقشير والتبييض لليدين والجسم

هالكريم من اروع ماستخدمت ، يبيض اليدين بطريقه عجيييييييييييييبة ،، فكرته بسيطة ، هوه أصلا سائل هلامي ،و لما تحركينه على ايدينج يتجمع فيصير مثل كور وهذي الكور هيه اللي تقشر اليدين ، يعني هوه مثل السكراب تقريبا بس عملي اكثر من السكراب ومايجرح الجسم وتحسين بالبياض في نفس اللحظه اللي تغسلين ايدج فيها لانج تكونين قشرتي الطبقة اللي فوق اللي هيه الجافة أو السمرا،من جذيه أنا ما خايفة من استخدامه لاني فهمت فكرته وجربته ولاحظت نتايجه

وهذي صورته وفيه نوعين وكلهم استخدمتهم وكلهم حلوين

تستخدمينه بالطريقه التالية

تغسلين ايدينج وتجففينها ، تحطين السائل الهلامي وتفركين بالطريقة الدائرية ، تغسلينه اذا حابه بالصابون أو بالماي بس ، تحطين كريم علياء القبيسي اللي يرطب ويبيض الايدين

الحبة ب 15 لكل وحدة فيهم اخواتي

============================== ====

كريم مرطب لليدين ريحتة روووووووووووووووعه ودج تاكلينه من حلاته من حلاته كل شوي احط منه ، ميزته حجم علبته كبيرة مب صغيرة 300 جرام

سعرة = 20

========================

والااااااااااااااان جديدي

تبون تعرفون سر صفاء بشرة الهنديات؟؟ تفضلوا معاي

خلطة الكركم هذي الهنديات يحطونها لعرايسهم قبل العرس مع ماي ورد قبل العرس باربع ايام او اسبوع
بالبدايه تكون الحرمه صفرا بس غسليه وشوفي الفرق <<<<<<<<<<<<<

بشرة صااااااااااااااااااااااافية وبرااااااااااااااااااقه ومتوحدةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

وهذي صورة الخلطة بنوعينها

سعر كل واحد فيهم 15 درهم
جربي وانتي الرابحه

وحياكم الله وياهلا ومرحبا فيكم ;)
~][ أمة الرحـمـن ][~
اللي يطلبون بالخاص

ياليت تطرشون رقمكم... وسكنكم .... و ام منو
الونــه
الونــه
ممكن اختي اتقوليلي شو الفرق بين خلطة الكركم الاولى والثانيه؟
وتسلمييييين :)
*Dreams Girl*
*Dreams Girl*
اختي التوصيل لبوظبي ..بـ 20 ولا 25 ؟

وهل انا ادفعه مع البضاعه اللي بتوصلني اياه ؟
~][ أمة الرحـمـن ][~
هلا اختي الونه

الفرق بالحجم اختي الاولى اكبر من الثانية

والثانية صفارها زايد يعني صفرااااااااااااااااا واااااايد