من تجاربي.... أخواتي ..الصحة أولا

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي
أغلب مرتادات هذا المنتدى من لديها زيادة في وزنها تقلقها ليل نهار وتبحث عن رجيم ينقص وزنها وبسرعة ولا أعتقد أني أبالغ إن قلت أنهن منذ أكثر من سنة في محاولات فاشلة في إنقاص الوزن

بل من كثرة ما حاولن اتباع رجيم قاسي وفشلن في الاستمرار عليه كانت ردة الفعل عكسية والنتيجة شراهة في التهام الطعام وزيادة على وزنهن الأصلي بدل نقصانه

وهي ما حدث معي بالفعل ولكن كانت النتيجة معي مع زيادة وزني تحسنت بشرتي وأصبح شعري لامعا والجميع كان يقول لقد أصبحت أجمل ولكن حسرتي على ملابسي الضيقة والبلايز الرقيقة التي تلتصق بالجسد كلما رايتها قررت باتباع رجيم آخر ....
لكنني الآن

:25:
قررت الحرب ضد الرجيم فصحتي وجمالي أهم ...والملابس التي قد ضاقت علي ساستبدلها بملابس أوسع منها قليلا;)
قد يستغرب البعض من قراري:16:
ولكن لكثرة بحثي عن الرجيم أصبحت كلما أفكر به جاءتني شراهه غريبة مثلا عندما اقرر أن أبدأ يوم السبت بالرجيم يوم الجمعة أخشى أن آكل كل ما في الثلاجة حتى ولو كان غير شهي

اصبح هوس الرجيم مرض نفسي أحتاج العلاج من فقررت أن أنساه ومن تريد مشاركتي في نسيان هذا المرض ترد على موضوعي بصراحة لكي نبدأ معا الاهتمام بصحتنا ككل لا بتخفيف أوزاننا بطريقة خاطئة:41: :41: :26: :26:
5
990

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنستازيا
أنستازيا
أنا الحمدلله ما جربت ولا ريجيم ولا أحب أجرب ..
لكن أنا بديت في التخفيف من الأكل .. وناوية أبتدي رياضة المشي كعادة يومية ان شاء الله ..
بس الريجيم الوحيد اللي جربته هو ريجيم الماي .. لأن صحي ..
وانا محتاجة الماي .. اولا للمشي وثانيا للرضاعة .. وثالثا صحي للجسم بشكل عام ..

وان شاء الله تبين النتايج قريب .. :27:
انا وياج قلبا وقالبا ..
دانة حبيبتي
دانة حبيبتي
وينك اخت فلوونة
انا مستمده قوتي منك والله ومن تشجيعك
يبا الالكل موجود وهذى حقيقة واقعية بس نعطي نفسنا أمل في الخياة الحلوة بدون نظرة الناس المو حلوة لأشكالنا
لازم نتحدى ونتحدى
وانتي مصدر امداد للحماس والطاقة بمقترحاتك وآرائك
عفيه فلووونة ما أبي أنصدم منك
أبيك معانا على الحرب ضد السمنة والمتن اللي مو شي :24: :24: :24: :24: :24:
حلو ياورد
حلو ياورد
عزيزتي فيريم
كلامك مضبوط
عندما يبدا الشخص بفعل رجيم معين يقوم الجسم بشن حرب خوفا من فقد انواع الطعام والحرمان
فيندفع لاكل اكثر
يعني شغلة حرب نفسيه مالها اى دخل برجيم
لكن انا قررت انزل وزني بس بتخفيف الطعام وافضل شيء حذف وجبة العشاء او تكون خفيفه
لكني اكل عادي
ونزل وزني 3 كيلو خلال 10 ايام دون اى تعب او حرمان
او حتى تاثير على بشرتي وجمالي
وفوق هادوا وهاد
ان نزل فعلا وزني دهون مش ميه
وشو مااكلت عادي مابرجع الوزن لاني اصلا ما حرمته ولا عودته على نوع معين من طعام مجرد
ما رجعت لاكل العادي يرجع وزني
مش مهم كم اضعف بالاسبوع
المهم اضعف دون حرمان ودون عوده لرجوع الوزن و امراض بعيد عنا
لا رجيم
لا للحرمان
نعم لتخفيف
والجمال ليس فقط بجسم ممشوق
الجمال ينبع بداخلنا فينطق على ووجههنا
براي مش مهم الناس تنظر لرشاقتي
ولكن المهم تلتف حولي محبة فى شخصتي

تحياتي
فيريم
فيريم
:24: :24: :24:
سلالالالالالالالام أخواتي
أنا نفسيتي الآن ممتازة ...............ولا أحتاج لرجيم
أهم حاجة جسمي شاد ومو مترهل كأني عجوز>>>>>>>>>>>وهذا مايحدث معي عادة بعد الرجيم

وإذا عندي بطن شوي أسوي له رياضة بس بدون ما أحرم نفسي من أي شيء أحبه والآن أشرب كوب كبير من الكابتشينو مع شكولاته .................. عشان ما تجيني( شراهة ما قبل الرجيم) وسأهتم بوجبة الفطور قبل ما أروح للدوام لأنها أهم وجبة

والصحة تأتي أولا وسأحاول أن امتنع عن المشروبات الغازية .............عشان الصحة ........مو رجيم
:26: :26: :26: :27: :27: