بنات المدينه المنوره عندك احد يعرف يظبط للمناسبات تزين التقديم و معجنات و كوافيرات؟ ت

ساعدوني

[/FONT
بنات المدينه المنوره عندك احد يعرف يظبط للمناسبات تزين التقديم و معجنات و كوافيرات؟ تدخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحلوين بنات حوا
حيا الله من دخل موضوعي
حبيباتي قبل لا اطلب منكم عندي دعوه وربي اني ادعوها من قلبي
الي تدخل موضوعي وحتى ان ماردت اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يدخلها مدخل صدق وان يخرجها مخرج صدق وان يجعل لها من عنده سلطانا نصيرا اللهم امين
ودعوه للي ترفع موضوعي اسال الله الواحد الاحد ان يذكرها عنده في الاملء الاعلى وان يرفع ذكرها في السموات والارض اللهم امين
ودعوووووه احلى للي تجبر بخاطري وترد على موضوعي وتساعدني
اللهم اني اسالك بان تجب سالها وان تفرج همها وان تغفر ذنبها وان تطهر قلبها وان تحرم وجهها على الناروان تدخلها جنات النعيم اللهم امين امين امين

سامحوني يابنات اخذت من وقتكم بس وربي دعوه محبه لكل مسلمه يكفيني انكم خواتي المسلمات حتى وان ماكان باستطاعتكم تساعدوني اشكر لكم حظوركم

الي اطلبه منكم خدمه ومهمه وضروريه بمعنى الكلمه عرس اخوي بعد اسبوعين والحين اختبارات مايمديني ادور واجهز لاخوي اي شي وهو معتمد علي بكل شي
يعني تخيلو كلش بوجهي:06:
وربي دورت لين ماتعبت وهذي استطاعتي
كل الي ابيه مساعده من خواتي المسلمات بعالم حواء الله لايحرمني منكم ولا يحرمكم من الجنه
اول شي ابي وحده شغلها بالمعجنات وكل اكلات الحفلات اذا امكن ماراح اكون طماعه بس المهم عندها القدره والشطاره
وسعرها معقول وتقدر توصله لمكان الحفل
وثاني حاجه
ابي كوافيرات شغلها حلو وسريع والمهم تجي لمكان الحفل ويكون سعرها معقول
انتو طبعا عارفين المنافسه بهذ الامور بين الكوافيرات بعضهم وصلت سعر التسريحه عندهم او اقدر اقول اكثرهم الى 50 ريال والمكياج كذلك 50 والكل يقول الزين عندي
بس المشكله ان مااضمن شغلهم لاني ماجربته
وانتو اعرف باهالامور
عاد بنات المدينه بنات الزين والسنع
ومايحتاج
وثالثا ابي وحده ممكن تظبط ترتيبا الحفلات يعني مثلا شراشف ابوفيه والامور الثانيه الي تخص تناتيف الفرح وغيرها والمهم زي ماذكرت السعر المعقول والشغل الحلو
وسلامتكم
بس ياريت الي تعرف ترسل الرقم بسررعه لاني يادوب يمديني اتفق معاها ونبدا لان مابقى غير اسبوعين او اقل
ياريت حبيباتي ماتردوني
انتظر ردودكم الي تفرح القلب
واسال الله ان يجيب دعوتي ولكم احلى تحيه
5
903

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دريم ويب2
دريم ويب2
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
برنسيسه المدينة
اختي الكريمه دريم ويب انصحك بمشغل يرسل البنات للقصور ويعمل مكياج وتسريحات مرررره حلوه وخطيره بس الاسعار تتفاوت
اسمه مشغل سما النسائي دوار القبلتين خلف مطعم جبال ريدان
بصراحه انا مجربته في المشغل وعرفت انهم يرسلو عاملاتهم الى القصور وخارجها
فرحه ناقصه
فرحه ناقصه
زواجكم في قاعه حددي اكثر
miss.crochet
miss.crochet
up
دريم ويب2
دريم ويب2
برنسيسة المدينه هلا بك والف شكر على المعلومه بس بضيف لك اني اعرف مشغل سما جنب بيت اهلي بس القص حقهم مره بايخ يعني وش رايك تتوقعين بيكون شغلهم حلو بالميك اب والتسريحات
واسعارهم بحدود كم فيها
والف شكر على مرورك

فرحة ناقصه اختي الغاليه مناسبتنا باستراحه بس كانها صالة صغيره

عذبة وعنوده الف شكر للرفع