زهرة الجردينيا
بنات انا سويت الريجيم هذا واليوم ثالث يوم فواكه بس ماصبر عن القهوه اشرب كم مره
بنات انا سويت الريجيم هذا واليوم ثالث يوم فواكه بس ماصبر عن القهوه اشرب كم مره
القهوة زينة سمعت انهاتنحف ولوتستبدليهابشاي اخضريكون احسن
مريم ضرغام
مريم ضرغام
مشكوره اختي الوان زاهيه على التشجيع اليوم جايتكم وانا طايح وجهي
بصراحه مانزل وزني ابد عن الاسبوع اللي راح لاني صرت اكل بشكل مو طبيعي خرابيط شيبسات وبطاط وغيرها
بس الحمدلله احرقها بالرياضه واهم شي ان وزني ما زاد وهذا المهم يعني ماخسرت الى الان المعركه بعدني منتصره
اي والله هي اشبه بالمعركه مع شبح السمنه الله يصبرني ويثبتني وينزل وزني و اوزانكم جميعا ويصيرون يسمونا بالرشيقات قولو امين
وهذا تجمع رائع يبعث على التشجيع والاكمال الى تحقيق الحلم في القريب العاجل ان شاء الله يالله اشوفكم الاسبوع الجاي وانا على اطؤاف السبعين قولو امين
زهرة الجردينيا
مشكوره اختي الوان زاهيه على التشجيع اليوم جايتكم وانا طايح وجهي بصراحه مانزل وزني ابد عن الاسبوع اللي راح لاني صرت اكل بشكل مو طبيعي خرابيط شيبسات وبطاط وغيرها بس الحمدلله احرقها بالرياضه واهم شي ان وزني ما زاد وهذا المهم يعني ماخسرت الى الان المعركه بعدني منتصره اي والله هي اشبه بالمعركه مع شبح السمنه الله يصبرني ويثبتني وينزل وزني و اوزانكم جميعا ويصيرون يسمونا بالرشيقات قولو امين وهذا تجمع رائع يبعث على التشجيع والاكمال الى تحقيق الحلم في القريب العاجل ان شاء الله يالله اشوفكم الاسبوع الجاي وانا على اطؤاف السبعين قولو امين
مشكوره اختي الوان زاهيه على التشجيع اليوم جايتكم وانا طايح وجهي بصراحه مانزل وزني ابد عن الاسبوع...
ليه كذاتخبصي بزعل منك وبزعل من نفسي لني زودت كم كيلو بس من اليوم بسوي رجيم السوائل تاكلي شوربات وعصائرلمدة عشرايام