اختي مهملة في نفسها كيف اغيرها بالله ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

الاخوات الكريمات

اختي الوحيدة متزوجه والحمد لله حياتها عادية اقصد مستقرة لكن لاحظت زوجها :arb:يشتكي منها في اشياء كثيرة

اذا جاتها الدورة تتعب مره وتقعد يومين على الفراش ولكنها تهمل نفسها في هذي الفترة اللي اقصده مالها نفس تلبس ولا تمشط شعرها ... تبون الصدق اصلا يكون وجها اصفر يعني تحزن بس المشكلة انها تهمل نفسها طول ال7 ايام وزوجها مايبغاها كذا يبغاها عادية يقول انتي تهيئن نفسك لها بالتعب وبس نايمة يعني ماتخرجين وماتغيرين جو ومن كذا .... مين الصح ومين الغلط ؟

.... في مشكلة ثانية :44:تعاني من كركبتها اللي اقصده غير مرتبة الا في حاجه وحده بيتها نظيف زي الفل وطباخه رائعه بمعنى الكلمة

بس المصيبة ماتعرف تهتم بنفسها .... ماتعرف تكشخ .... المشكلة مره مالها نفس في هذي الاشياء يعني بس بجايم ......... وبس ماتحب تستشور شعرها ولا تلبس اكسسوارات في البيت

يابنات حواء تكفون انا اتوسل الى الله ثم اليكم تساعدوني كيف اغير اختي واخليها انسانة ثانية ... مااحد يرجو الكمال بس على الاقل نسدد ونقارب

والله قلبي يوجعني :44:ونفسي تعطوني نصايح او حتى مواقع تساعد على تغييرها

جزاكم الله خير
20
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حووواء
حووواء
الله يهديها

اعطيها اشرطة تتكلم عن الاهتمام بالزوج واطبعي لها من المنتدى اهتمام البنات بازواجهن
كلي عذوبة 1
كلي عذوبة 1
انتي علميها كيف تلبس وتكشخ
دلع خاص
دلع خاص
الحمدلله انها نظيفه في بيتها شاطره في الطبخ
اما اللبس سهل انتي علميها
وحاولي تثيريين الغيره كيف يعني تقولين لها تخيلي زوجك تزوج وحده تحب تهتم بلبسها
ديما الكريمه
ديما الكريمه
أعجبني إهتمامك وإحساسك باأختك ماشاء الله الله يخليكم لبعض,وش رأيك تدورين مواقع أو تجمع فيه بنات يعتنون بأنفسهم أتوقع قريت في قسم البشره وهم راح يشجعونها على العنايه.
احلي شهد
احلي شهد
كانك تتكلمين عن وحدة اعرفها :06:

نرجو من الله ان تهتم بنفسها لا الرجال عيونهم زائقة

احس الاهتمام شئ نفسى