Dl3_AL7jaz

Dl3_AL7jaz @dl3_al7jaz

عضوة فعالة

أقلطوا عندي ..

الأزياء والموضة

صباح / مساء الخير

كيفكون بنوتات

والله مدري من وين ابداء بالموضوع خاصة اني مالي بالمقدمات ..

بس الموهيم اني متضايقة بالحيييييييل.. واحس تفكيري كلة فية مو فجهازي اللي هو أهم.. عارفة لما تقرون الموضوع كامل تقولن ذي سخيفة وماعندها سالفة وحدة فاضية وأنانية<< أنواع السب .. بس لما تفكرون بالسلبيات زين تعرفون ان معاي حق :(

الموهيم

أنا زواجي فالبداية تحدد لوحدي محد معاااي.. تمام

والحلو بعد انة حتىا القاعه..والطقاقة اللي ابيهم اختارها خطيبي<< لانه احنا عندنا العريس اللي عليه كل شي مش العروس

وطبعآ انا فرحانة ان كل اللي ابية صاار من قاعه من طقاقة<< بس يافرحة ماتمت :(

قبل كم شهر جاء ولد عم خطيبي وقال عرسي انا اوخوي معاك << يعني صاروا ثلاث عرسان.. طيب القاعه ماتكفي صغيرة مو هذاك الزود كبيرة يعني القاعه تكفي لعريس واحد مش لثلاثة..وأحنا عايلتنا كبيرة وعايلة العروسة الثانية برضوا كبيرة وعايلة العروسة الثالثة برضوا كبيرة وغير هذا عايلة العرسان كبيرة << ادري بتقولون تبالغ بس وربي ما ابالغ كلنا عايلتنا كبيرة ماشاءالله تبارك الله..أخت خطيبي سووا عرسها بنفس القاعه اللي ابيها والقاعه ماكان فيها غير أهل العروس ماجو أهل العريس..لـ ضروف عزا عندهم ... الموهيم القاعه ماكان فيها غير اهل العروس وربي وربي ملياااااااااااااااااانة وهذا بس اهل العرووس.. فمابالكم عايلتي وعايلة العروسة الثانية والثالثة بنفس القاعه اللي ماراح تكفينا<< أدري طولتها وهي قصيرة

وغير كذا قبل كم أسبوع ولد عم خطيبي جاء وقال مافي طق بالعرس ونبي نغير القاعه << خـيـــــــــــــــــر.. وش ناوي علية الاخ..خطيبي قاله القاعه مو مغيرة وراح يكون عند الرجال وعند الحريم في طق نبي نفرح << طيب إذا مو عاجبك شي ليش جاااي..

والقهر اني حاطة ببالي كووشة ختيرة موت عاجبتني وأنتوا عارفين الناس اذواق وخايفة ان ذوقي مايعجبهم<< واتحطم.. :(

وانا اول فرحة أهلي<< الله يتمم ع خير .. ابي العرس يكون حلوو مو غجري وزحمة ورجة :(

وانا ابي الناس تشووفني وتشووف فستاني اما اذا كانوا ثلاث راح يضيعوون بـينا ..

والله ادري طولت عليكم.. بس ودي اطلع اللي بقلبي

وابي منكم زفات مميزة تميز زفتي عن غيري.. أبي أكون احلىا زفة.. << لاتفكرون اني انانية ..بس انا متأكدة كل عروس تفكر مثلي خاصة ان هذي الليلة { لليلة العمر } << ابي اكون الأميـــــــــــرة فيها ..

تكفووووووون بنات ساعدوني :(

أنتظركم
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طفشانة فور ايفر
والله قهرررررررررر وشي يبط الكبد الله يلوم اللي يلومك ياختي على اي اساس يقررون ماشاءالله عليهم

طيب زوجك ليش مارفض وقال زحمه؟
واله قاعده اتخيل الزواج ........ ماقول الا
الله يكون بعونك .... ويارب يتراجعون عن رايه عيال عمه:(
قموره ياناس
قموره ياناس
شوفي حبيبيت لا تتضايقين ولا تكدرين خاطرك
العرس بيمر وبيعدي سواء باللي نبيه او بغيره

فانتي لا تشيلين هم.. بقولك سالفه
اختي في يوم زواجها على اساس بيصير معاها خمس عرايس غيرها تخيلي؟؟ وكلهم عيال عم
طبعاً بالبدايه اختي انصدمت لانها كانت تحلم بليله لها لحالها .. لكن كبرت عقلها وقالت مو من اولها اعترض واطلع بصوره مو حلوه
وبالنهايه هذيل اهله وعيال عمه
المهم .. وافقت بس ام زوجها حست وقالت يمكن البنت تبي زواجها يكون لحالها فرجعنا قلنا لهم ايه
وبكذا صار عرسها لحالها وغيروا الحجوزات وكل شي وبنفس الوقت طلعت بصوره حلوه قدام زوجها واهله
وبالنهايه اللي مكتوب هو اللي بيصير وماتدرين وش بيصير لين هذاك الوقت..

اما انا فاهل خطيبي قالوا لاهلي انهم يبون زواجنا يكون مع ولد عمهم وخيرونا اذا نبي عرس للحريم ليله لنا لوحدنا والرجال مع ولد عمه
وقلنا اوكي دام خيرونا

فانتي ممكن تطلبين عرس الحريم يكون منفصل اذا فيه مجال بعد عرس الرجال بيوم او يومين واذا مافي مجال توكلي على الله وبتكونين احلى عروس ان شاء الله ,, ويومتها انتي ما بتفكرين الا بنفسك وبزوجك والباقي ترى كله للناس..

انتي بس روقي ولا تهتمين وخليها بالسهاله
top elegance
top elegance
الموضوع ملخبط نوعا ما والرجال مايتوقعون انها مشكله بهالحجم بس ان شاء الله تتيسر ويهون العرسان ويسوون عرسهم بليله وحده وانتم لحالكم مدام القاعه اصلا ماتكفي والمعازيم كثير
عموما لاتنكدين على نفسك وان شاء الله ربي بييسرها من عنده وانتبهي تتناقشين مع خطيبك بالموضوع ويصير مشاكل من البدايه
وان شاء الله تكوني عروسه حلوه وعلى البركه وبالتوفيق يارب لك ولكل العرايس
نهاية العمر
نهاية العمر
الله يهونها عليك و يسهلها لك

طيب ليه ما يكون حفل الرجال مع بعض و الحريم هم اخوان يكون مع بعض و أنت لوحدك

حاولي تتفاهمين مع زوجك أو أبوك يكلمه أو أمك تكلم أمه

ربي يفرجها لك
**طفله حنونه**
**طفله حنونه**
كلمي زوجك وقولي له عن الوضع وكيف الزحمة اللي راح تصير

اذا وافق كان بها

واذا رفض مررة لا تسوين مشكله عشان هالشيء