ام رامز الروسان
[QUOTE=ام رامز الروسان;27516663] ================== اسفه على كثر الاسئل ةو بس حبيت اعرف الني تفضلتي وقلتي ان الرضاعة تستهلك500 سعره انزين اكم مدة الرضاعة اللي تستهلك 500 وشلون اضمن اواعرف اني فعلا رضاعتي استهلكت 500 يعني كم الفتره اللازمة من كل صدر ومدة الرضاعة باليوم حتى اضمن استهلاك 500 لان ممكن رضعاتي مش كافية للحرق كيف اتاكدش كافية للحرق من جذية ما اضعف عالرضاعة لاني ارضعة بس احس مومشكورة وبميزان حسناتك واسفة عالااطالة حبوبة
[QUOTE=ام رامز الروسان;27516663] ================== اسفه على كثر الاسئل ةو بس حبيت اعرف الني...
طيب حبيبتي انا اذكر انه البيبي عمره 43 يوم صح عشان هيك كل ما يكبر بستهلك سعرات اكتر من الاول وبعد الخمس شهور يصير يستهلك 700 سعره
بس كيف تضمني انه الان يستهلك 500 سهره وكم مره ترضيعيه

(السعرات الحرارية التي تفقدها الأم المرضعة)
مع كل 100ملي لتر تفقد الام85سعرة حرارية ومع أرضاع الطفل 8مرات في اليوم تقريبا أي مرة كل 3ساعات فهذا يعني بان الأم تفقد 760سعرة حرارية في اليوم تقريبا
أذا كانت المرضعة تمارس رياضة المشي فأنها تفقد في60دقيقة660سعرة في اليوم هذا يدل علي أن الأم تفقد سعرات حرارية برضاعة الطبيعية وعند اجتماع الرضاعة والرياضة فيمكن أن تفقد 660+760=1420سعر حرارية في اليوم0

هذه المعلومات اكيده واي سؤال انا جاهزه وشكرا على مرورك الكريم
وانتي كل ما قدرتي رضعي يعني انتي بتحرقي سعرات والبيبي بستفيد ***** الله
ام رامز الروسان
أم رامز انا اسويه حاليا كلمة روعة قليلة عليه مشكورة عزيزتي
أم رامز انا اسويه حاليا كلمة روعة قليلة عليه مشكورة عزيزتي
اتمنالك التوفيق حبيبتي و***** الله نستفيد كلنا
ام متعب25
ام متعب25
يعطيك العافيه