عنود الخليج

عنود الخليج @aanod_alkhlyg

محررة برونزية

الحمد الله نقلت الشقة الجديدة ,,,لكـــن صار مالم يكن في الحسباااان؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف الحال وشلونكم والله انكم وحشتووووني جميعااااااااا :39:

اشتقت لي منتدنا الراقي بفكر احلى اعضاء وحبنا وخوفنا على بعض الله ياديم المعروف بين المسلمين ونكون دايم على قلب واحد >>>>>>>ياملحي وانا اتفلسف

ومبررررررررروك عليكم الوك الجديد >>>>>ماعندها نية تخلص وتقول الموضوع :mad:

بنات انا الفترة الماضية كنت مشغولة انقل من شقة الى شقة وحووووووووووووسة ....وتعب لكن الحمد الله مشت الامور بعد جهد جهيد ......:3_13_11::3_13_12:

وسكنا في عمارة حلوة..... ومرتبة طبعا انا في جدة واهلي في مدينة ثانية بعيدة شوووووي...انا مالي في جدة غير الجيران الطيبين في العمارة الاولى والله فرقهم كااان صعب على كثيييييير

المهم

العمارة الجديدة احس بالوحدة فيهااااااااااااااااا بسب اني ما عرف الجيران وغير كذا العمااااااارة جداااااااااا هدواء مع انة فيها عوائل
3 ادوار وكل دور شقتين بس جدااااااااهدواء مافي صوووووووووووت غير ناااااادرااااا

لكن شووووووووووووووو:eek: صاااااااار

اخوي جاني قعد عندي يومين اخوي كل شوي يطلع يروح السوبر ماركت الحلاق وكذااااااا

قال انا وزوجي انا شاك في شي في عمرتكم قلنا ايش قال الشقة الي في الدور الاول ما هي طبيعية كل شوي داخل ولد وبنت وانا شوووووووووووووووو:confused-

انا وزوجي دايم نصادف بنات دخلين زوجي يقول شكلة فية كوفيرة في العمارة ليش دائما بنات دخلين

عاد اخوي قالي الشقة لي التحت شقة طووول النهار فاضية بس بعد 2 يجون شباب ووبعدهم بشوي يجون بنات مع سواق قالت لا تسيى الضن تاكد

اخوي قعد هو وزوجي يرقبونهم وكل يوم على هالحال طوووووول النهار الشقة فاضية

وبعد 2او 3 يا شباب وبعدين ويجون بنات او شباب لحالهم واحيان وحدة حرمة كبيرة شوي باعمر تجي وتروح ماني عاااااااااارفة ايش وضع هذي الشقة ,والاغاني صوتها عااالي

وانا بصراحة لحاااااالي وزوجي يداااااااوم كل يوم نظام استلمات زوجي عسكري وهم لما شااااافوه عسكري يقول يسلمون علي زييييييين ويبون يضبطون الوضع عشان ما يشك

انا جدددددددددا خاااااااااااايفة بصراحة اذا داوم زوجي اشغل سورة البقرة واحصن نفسي واستودع الله نفسي

بس كمااااااان خااااااااايفة واخوي يقول لالالا تكلمونهم او تتمشكلون معهم اخاف يحقدون عليك ويسووون شي

عشان انا ادااوم في الجاااااامعة وطلع الصباح وارجع الظهر اخاااااااااف يكون الوضع هدوووووووا والله لو احد يشيليني محد درائ عني بصراااحة
وزوجي يقول اخاااف اكلم صاحب العمارة ويقولهم او شي او يكون داري عن الوضع وسكت واو الله اعلم ممكن يكون عااارف

بصراااحة ماني عارفة وشلووون اتصرف ياليت تنصحوني وترشدوني على حل سليم :confused:

ملاحظة

موقف زوجي يقول ماعليك منهم ويقدرون يسووون شي يعني نطنش بصراحة اختي تقول بلغي الهيئة هو يسولهم كمين بس انا اخاف البنات ينفضحون واكون انا السبب

اسسسسسسفة قرقرت واااجد بس عشاااان افهمكم الوضعع كااااااااااامل
67
5K

هذا الموضوع مغلق.

الوزيريه
الوزيريه
اولاً مبروك جعله الله بيت السعد عليكم
ورزقكم الذريه الصالحه اجل غير اجل يارب انتي واختي وجميع المسلمين
اما موضع الشقه ابد اختي متسكتون لازم تبلغوا صاحب العماره وقولوا له ميجيب طاريكم بس يتاكد
ويتحر ا اقول لك الكلام اختي عن تجربه احنا كنا زيكم
بس زوجي بلغ صاحب العماره وهو قام بلازم
موقاصر اختي نعيش مع ناس كذه والعياد بالله
والله يقدم مافيه الصلاح واسفه اختي على الاطاله
في امان الله
امل واعد
امل واعد
الله يجعله منزل عــآآمر بذكره يــآرب
اما مســآآلة تبلغوون عنـنهم انا ماأيدكم أبــد خلو صــاحب العمــآآره هو يكشفهم بطريقه ذكيــه
طبعاًبمسداعدتكم من بعيد لبعيــد ..
وبعديم تدخل الجهــآت المختصه بالمووضووع ..وانتي استودعي الله انا والله ودي اقوول انكم تنقلون أحسن
بس عــآآرفه انه الشغله ماهي بسيــطه
بس حاولو تــداركون الوضع انا خووفي المســآآله ماتكوون شبااب وبنــآآت
أخااف يكون فيهــا شرب منكــرات وهالشي لا يحمــد عقبــاه
الله يستركم ويحفظكم ويبعــد عنكــم كل مكــرووه يــآآرب
إحساسي غير
إحساسي غير
السلام عليكم ......

نصيحتي لك لاتسكتون ..... لأن هذا الأمر إذا كان صحيح فهو فساد والعياذ بالله ...

ومن واجبنا الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ....

والساكت عن الحق شيطان اخرس......

تخيلي قريب لي كان عنده فيلا مأجرها على واحد ....

وبعد فتره بلغه احد الجيران انه شاك في وضع المستأجر .....

بلغ قريبي الهيئه عشان يتحرون الأمر ......

وش تتخيلي طلع ......

حاطين الفيلا مصنع خموووووووووور.... تخيلي ...

وقريبي ماكان عارف ابدا...

عشان كذا بلغوا صاحب العماره وخلوه يتأكد ....

بس مو يروح يقولهم أنتوا وش تسوون .... لا طبعا ....

يراقبهم فتره لحد مايتأكد تمام ....

بعدين يبلغ عنهم ....

الله يكفيكم شرهم.........
njd283
njd283
يا عزيزتي،،

زوجك يكلم الهيئه ترااهم جدا متعاونيين و مريت بموقف زي موقفك..

يتابعوونهم من بعيد، اذا فيهم شئ بيعطونهم تنبيهاات و يبينوون لهم انهم يراقبونهم و ان استمروا يمسكونهم..
صافي الود
صافي الود
الهيئة لهم اسلوبهم في المراقبة من بعيييد واذا ثبت شيء يتخذون اللازم من دون شوشرة

يختي نظافة العمارة الاخلاقية مهمة

لاتسكتين ابدا هذا خطر عليكم كلكم